العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

عقد اجتماع الجمعية العمومية لنادي المحرق أمس الأول

رئيس النادي خلال إلقاء الكلمة
رئيس النادي خلال إلقاء الكلمة

ترأس رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة الاجتماع العادي للجمعية العمومية الذي عقد مساء (الخميس) في قاعة المناسبات بالنادي.

وفي بداية الاجتماع، القى رئيس نادي المحرق كلمة وجه فيها خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري لنادي المحرق، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي يحظى به نادي المحرق من لدن القيادة الحكيمة.

وأكد رئيس نادي المحرق أن أكبر انجاز تحقق لنادي المحرق خلال الدورة الإدارية 2012 ـ 2016م، هو تشرف النادي بالموافقة الملكية السامية بقبول الرئاسة الفخرية للنادي والتي تمثل تتويجاً لمشوار النادي العريق.

مؤكداً على أن الفرق الرياضية حققت الكثير من الإنجازات الرياضية أهمها فوز فريق كرة القدم ببطولة أندية مجلس التعاون الخليجي العام 2012 للمرة الأولى في تاريخ الأندية البحرينية وكذلك أضاف فريق الكرة الطائرة اللقب العاشر خليجياً، وعلى الصعيد المحلي حققت لعبة كرة القدم 6 بطولات على مستوى الفريق الأول و8 بطولات على مستوى الفئات السنية، وفي الكرة الطائرة حققت اللعبة 3 بطولات على المستوى الفريق الأول و7 بطولات على مستوى الفئات السنية، وفي كرة السلة حقق الفريق الأول 3 بطولات.

واختتم رئيس نادي المحرق كلمته بتوجيه خالص الشكر والتقدير لهشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة على الدعم والمساندة التي يحظى بها نادي المحرق منه وكافة المسئولين في الوزارة وخصوصاً محمد بوعلي القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية وموظفي الإدارة على تسهيل كافة أمور وإجراءات النادي ومشاركة فرقه في البطولات الخارجية.

بعدها صادقت الجمعية العمومية على محضر الاجتماع السابق للجمعية المنعقد بتاريخ 3 يوليو 2012 ثم ناقشت التقريرين الإداري والمالي وتم التصديق عليهما.

وقد صوتت الجمعية العمومية بالإجماع على تثبيت تاريخ تأسيس النادي في العام 1928 لدى الجهات الرسمية، وذلك حسب الوثائق والمستندات التي تقدم بها مجلس إدارة نادي المحرق لوزارة الشباب والرياضة.

العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:14 ص

      مدناوي : الف مبروك يا هل المحرق انشاء الله دائما فى العلالى .

اقرأ ايضاً