العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يصل باريس ويشهد الاجتماع المشترك بين الإتحادين الآسيوي و الأوروبي

يلبي دعوة (اليويفا) لحضور مباريات كأس أوروبا

باريس -مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة رسمية تلبية لدعوة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لحضور بعض مباريات الأدوار المتقدمة من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة منافستها حاليا.

كما سيشهد الشيخ سلمان أثناء الزيارة الاجتماع المشترك بين الاتحادين الآسيوي والأوروبي الذي سيقام يوم غد (الأحد) في باريس بحضور أعضاء اللجنتين التنفيذيتين في الاتحادين وذلك لبحث سبل تنمية التعاون المشترك ببين الإتحادين الآسيوي والأوروبي في مختلف المجالات.

وأدلى الشيخ سلمان بتصريح بمناسبة وصوله إلى العاصمة الفرنسية أعرب فيه عن شكره للإتحاد الأوروبي على دعوته لحضور بعض مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية مثنياً على حسن التنظيم الذي تتميز به البطولة ومنوهاً بالتنافس الكروي الذي شهدته مبارياتها في مختلف مراحل البطولة. وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أهمية الاجتماع  المشترك بين الإتحادين الآسيوي والأوروبي في بناء شراكة حقيقية بين الجانبين تسهم في تحقيق الفوائد المشتركة التي تصب في مصلحة الكرتين الآسيوية والأوروبية في شتى الميادين.

وأشار سلمان بن إبراهيم أن الإتحاد الآسيوي تربطه علاقات تعاون وثيقة مع الإتحاد الأوروبي لافتا إلى المكاسب المتعددة التي تحققت جراء مذكرة التفاهم الثنائي بين الجانبين قبل أربعة أعوام ومؤكدا السعي إلى توسيع قاعدة الاستفادة منها في مختلف مكونات المنظومة الكروية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً