العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

«مرهون الصغير» يتزين بقميص الرفاع لمدة موسمين

وقّع رسمياً أمس وتمنى أن يوفق مع «السماوي»

محمد مرهون مع مسئولي الرفاع ووالده بعد توقيع العقد
محمد مرهون مع مسئولي الرفاع ووالده بعد توقيع العقد

أكمل نادي الرفاع تعاقده مع الموهبة الشابة محمد جاسم مرهون للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ووقع مرهون الصغير على العقد الرسمي، أمس (السبت)، في مقر نادي الرفاع بالحنينية، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الرفاع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، ورئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وعضو مجلس الإدارة علي العقود، إضافة إلى والد اللاعب جاسم محمد مرهون.

وبحسب والد اللاعب، فإن نجله سيلعب في صفوف الرفاع لمدة موسمين قادمين، مشيراً إلى أن العرض الرفاعي هو الأنسب من بين العروض التي حصل عليها نجله في الفترة الماضية، متمنياً أن يوفق محمد في صفوف فريقه الجديد الموسمين المقبلين.

ويعتبر محمد جاسم مرهون من المواهب الشابة التي تركت بصمتها في الفترة الماضية مع منتخب الشباب ومازال يقدم أفضل العروض، إذ يمتلك إمكانات عالية ساهمت بتحقيق الكثير من النتائج الإيجابية لمنتخب الشباب، وعلى رغم أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة لخوض منافسات الدوري مع فريقه السابق سترة إلا أنه ظهر بمستويات بارزة مع الأحمر الشاب، وزار محمد شباك فريقه الجديد الرفاع الموسم الماضي خلال لقاء الفريقين في دوري الدرجة الأولى عندما سجل الهدف الثالث بعد دخوله لأرضية الملعب بدقائق معدودة.

ونشر حساب الرفاع الرسمي على «الانستغرام» تصريحاً لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أثنى فيها على موهبة اللاعب وعطائه مع ناديه سترة ومنتخب الشباب، مؤكداً أن انضمام مرهون للرفاع يعطي دعامة قوية للفريق الأول.

وقال إن نادي الرفاع يعتز بالعلاقة المتميزة التي تجمعه مع نادي سترة، وخصوصاً أن الرفاع سبق له التعاون مع سترة في استقطاب اللاعبين.

في المقابل، رحب سمو الشيخ عيسى بن علي باللاعب، مبيناً أن اللاعب سيكون إضافة إلى نادي الرفاع، متمنياً له التوفيق في هذا التجربة التي تساهم في صقل موهبته كأحد أبرز المواهب الكروية في البحرين.

من جهته، اعتبر اللاعب محمد مرهون أن ارتداء قميص الرفاع شرف لأي لاعب بحريني، مشيراً إلى أن هذا الانتقال يعد بمثابة النقلة النوعية في مشواره الكروي.

العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:56 م

      بالتوفيق

      مبروك يا بو محمد و الله يوفق الولد و نشوفه على منصات التتويج...
      زملاء العمل ..مناوبة ال C

    • زائر 2 زائر 1 | 1:19 ص

      الاحتياط

      أتمنى أن لا تتكرر تجربة اللاعب الموهبة والإبداع جعفر طوق عندما تعاقد معه الرفاع كان مصيره دقت الاحتياط وتم القضاء على موهبة جعفر طوق

    • زائر 3 زائر 2 | 1:29 ص

      اتفق معاك ولاعب صغير ومصيره الاحتياط ودفن موهبته

    • زائر 4 زائر 3 | 2:28 ص

      هذا حال الرفاع لا عمل في الفئات وانما شراء المواهب .. مره تصيب ومره تخيب .. نجحو فى طلال وسلمان وبابا وخسرو ويايد .. بالتوفيق يا السماوى

اقرأ ايضاً