العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

«سلة النجمة» توقع مع جوادي... والحالة مستغرب!

عينت مازن إسماعيل مدرباً للفئات العمرية

رؤوف وعماد حبيل يتوسطان مازن إسماعيل وعباس جوادي
رؤوف وعماد حبيل يتوسطان مازن إسماعيل وعباس جوادي

أنهى نادي النجمة إجراءات التوقيع مع اللاعب عباس جوادي للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل، وذلك بعد الاتفاق معه على كامل بنود العقد.

ووقع العقد من جانب النجمة نائب رئيس جهاز كرة السلة عماد حبيل وبحضور مدرب الفريق رؤوف حبيل.

ويعتبر جوادي مكسباً لسلة النجمة لما يمتلكه من إمكانيات فنية متميزة خلال مشاركته مع سلة الحالة سابقاً ولعبه في صفوف العربي الكويتي.

وجاء توقيع جوادي مع سلة النجمة بزعم امتلاكه لاستغنائه كونه توقف عن اللعب مع سلة الحالة في المواسم الثلاثة الماضية.

لكن توقيع جوادي مع النجمة أثار استغراب نادي الحالة الذي مازال اللاعب مسجلاً في كشوفاته ولا يحق له الانتقال من دون موافقته. ويعتبر الحالة أن اللاعب وحسب قرار اتحاد السلة لم يكمل المدة القانونية للتوقف كونه لعب موسماً في الكويت وهذا الموسم غير محتسب ضمن مدة التوقف، كما أنه شارك مع سلة الحالة في كأس رئيس الاتحاد.

ويبقى قرار الفصل في قانونية انتقال عباس جوادي للنجمة برسم اتحاد السلة، وخصوصاً أن اللاعب كان قد وقع عقداً مع المحرق في الموسم الماضي، ولكنه لم يشارك مع الفريق قبل أن يتم فسخ العقد بين الطرفين.

من جانب آخر تعاقد نادي النجمة بشكل رسمي مع المدرب العراقي مازن إسماعيل للعمل مع الفئات العمرية في النادي في الموسم المقبل بعد عدة مواسم قضاها في صفوف سلة الحد.

وكان النجمة قد توصل إلى اتفاق شفهي مع إسماعيل منذ الموسم الماضي، ولكنه فضل في آخر لحظة الاستمرار مع الحد، إلا أنه هذا الموسم انتقل للنجمة ووقع رسمياً مع الفريق.

ويعتبر إسماعيل من المدربين المميزين على صعيد الفئات العمرية وعمل لسنوات طويلة مدرباً في البحرين بعد أن كان لاعباً في صفوف نادي البحرين.

العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 ص

      أكثر من مرة هذه الظاهرة تحدث في اتحاد السلة أن أكثر من نادي يطالب بلاعب معين لأن القانون مبهم وغير واضح والكل من الأندية يقول ان القانون لصالحه واقرب مثال ميثم جميل والجدال بين المنامة والأهلي على صحة تسجيله

    • زائر 2 زائر 1 | 5:40 ص

      الأندية تستغل الثغرات في بنود وقوانين اتحاد السلة لصالحها

    • زائر 3 زائر 1 | 6:15 ص

      مبروك وبالتوفيق راؤف

اقرأ ايضاً