العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

بالصور... نقابة جيبك تحرز كأس دورة الاتحاد الحر الرمضانية الرابعة

اختتمت فعاليات دورة الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين الرمضانية الرابعة لكرة القدم تحت رعاية رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف والتى تنظمها نقابة دي اتش ال البحرينية للمرة الرابعة على التوالي. وشارك فى الدورة فرق تمثل النقابات العضوة فى الإتحاد وسط حضور جمع من أعضاء النقابات لمساندة فرقهم.

شاهد رئيس الإتحاد  المباراة النهائية والتي فاز بها فريق نقابة جيبك على فريق نقابة باس الوطنية بضربات الترجيح للمرة الثالثة بعد تعادلهما بدون أهداف فى مباراة غلب عليها طابع الحماس والإثارة خاصة بوجود نخبة من نجوم الكرة فى كلا الفريقين، وقام رئيس الاتحاد بتوزيع الكؤوس علي الفرق الفائزة واللاعبين المميزين وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة والداعمين للبطولة. والجدير بالذكر ان فريق نقابة جيبك استطاع لاعبيه الفوز بألقاب اللاعبين المتميزين الثلاثة حيث استطاع نواف المالكي الفوز باحسن لاعب وجاسم النعار باحسن حارس وحمد الحمر هداف الدورة.

وعبر يعقوب عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه الدورة والتي ضمت نخبة من اللاعبين مشيدا بالدور المميز لنقابة دي اتش البحرينية واللجنة المنظمة للبطولة التى استطاعت على مدى اربعة سنوات تنظيم الدورة بنجاح كبير مؤكدا ان الإتحاد الحر يسعى من خلال دعم مثل هذة الفعاليات الرياضية التى جرت فى أجواء من المرح والتنافس  لزيادة وتقوية التواصل بين أعضاء نقاباته مما يؤدي الى تقوية قاعدته النقابية والإجتماعية.

ومن جانبه صرح نائب رئيس الإتحاد للتنظيم الداخلي ورئيس نقابة دي اتش ال البحرينية رئيس اللجنة المنظمة للدورة محمد العمادي أن الدورة التي شهدت ندية كبيرة بين جميع الفرق المشاركة والمنافسة الشريفة وذلك بالتزامهم  بالروح الرياضية والتعاون مع الحكام واللجنة المنظمة، وقال إن إقامة مثل هذه الفعاليات في شهر رمضان المبارك تزيد من قوة الترابط والتواصل وإضافة جو المرح والتسلية بين المشاركين، وأعرب عن تمنياته بأن تستمر الدورة في الأعوام القادمة. كما أضاف العمادي ان النقابة نظمت دورة الإتحاد الحر للبليارد والسنوكر الأولى لنقابات الإتحاد بالتعاون مع الإتحاد البحريني للبليارد والسنوكر مؤكدا على خطط النقابة لإستمرار فى تنظيم مزيد من الفعاليات.

حضر الختام حمد السبيعي نائب الرئيس للإعلام وابراهيم الأنصاري نائب الرئيس للتشريع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً