العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

وزير «الأشغال» يلتقي رئيس «أمانة العاصمة» لمناقشة المشروعات التنموية

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه أمس الاثنين (4 يوليو/ تموز 2016) في الوزارة، رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، بحضور مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وأمين عام هيئة التخطيط والتطوير العمراني وائل المبارك.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير برئيس مجلس أمانة العاصمة ورئيس اللجنة الفنية صالح طرادة، وأشاد الوزير خلال الاجتماع بدور أمانة العاصمة والمجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع أمانة العاصمة والمجالس البلدية وأعضائها في كافة المجالات بما يعود بالخير على مواطني المملكة.

حيث قدم محمد الخزاعي خلال اللقاء عرضاً شمل عدداً من المشروعات التنموية في نطاق محافظة العاصمة، كما تم الحديث عن مواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والأمانة، وذلك تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي في البحرين.

وبحث الوزير مع رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الفنية، الخدمات التي تقدمها الوزارة في المنامة إلى جانب المشاريع المزمع تنفيذها وبحث مجمل القضايا التي تهم المنطقة وتدخل في اختصاصات الوزارة.

العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:04 ص

      وينكم عن البيوت ايل للسقوط
      محافظة المحرق تم بناء ٢٣ بيت
      اينكم عن بناء منازل الفقراء بلامأؤه

اقرأ ايضاً