العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

انتخابات اتحاد السلة ستؤجل إلى ديسمبر

العسومي يتعامل بهدوء ولم يعلن عن برنامجه

عادل العسومي
عادل العسومي

يتجه الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى تأجيل عقد الجمعية العمومية المخصصة لانتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد إلى شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل بدلاً من 18 سبتمبر/ أيلول المقبل؛ إذ إن القانون يلزمه بتنظيم الانتخابات قبل نهاية العام الجاري.

ويسعى الاتحاد إلى إكمال جميع الاستحقاقات الموجودة أمامه والمتمثلة في الانتهاء من المشاركات الخارجية للمنتخبات وكذلك انطلاق الموسم بمسابقة كأس رئيس الاتحاد ومن ثم مسابقة الدوري على أن تجرى الانتخابات بعدها في شهر ديسمبر.

ويبدو أن قرار التأجيل سيتخذ قريباً ما قد يصيب حملة المرشح لمنصب الرئاسة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة بالفتور وخصوصاً أن الشيخ محمد تقدم ببرنامج ورؤية للعمل من خلالها.

رئيس الاتحاد الحالي النائب عادل العسومي لم يحسم إلى الآن خياراته النهائية إذ يلتزم الصمت أمام ترشح الشيخ محمد ولم يُدْلِ بتصريح يؤكد فيه ترشحه مجدداً لرئاسة الاتحاد وخصوصاً أن الانتخابات متبقي عليها 6 أشهر في حال تأجيلها إلى ديسمبر.

العسومي كذلك لم يطرح إلى الآن برنامجه وخططه وهو يتريث إلى ما قبل الانتخابات بأسابيع قليلة عاملاً على تسيير الأمور بهدوء إلى حين اقتراب موعد الانتخابات.

العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:15 ص

      العسومي يعمل بصمت وبعيدا عن وسائل الإعلام والظهور والفبركة

    • زائر 2 زائر 1 | 7:18 م

      ما هو موقف الأهلي الآن بعد أن زكا العسومي قبل شهر او اكثر رغم انتقاذة للاتحاد ورئيسة في كل مناسبة وهل سيغير رأيه بعد دخول الشيخ محمد على الخط ام ان هناك تسويات وصفقات ومصالح هي التي تحكم وتقرر ذلك

    • زائر 3 زائر 1 | 7:20 م

      اقول للعسومي كفيت ووفيت بس خلاص عط مجال لرئيس غيرك

اقرأ ايضاً