العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

مصادر رسمية: أولارتيكويتشيا مديرا فنيا لمنتخب الأرجنتين في أولمبياد ريو 2016

أعلنت بعض المصادر الرسمية في الأرجنتين أن اللاعب السابق خوليو أولارتيكويتشيا، الفائز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب بطولة كأس العالم 1986، سيشغل منصب المدير الفني لمنتخب بلاده خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو.

وسيحل أولارتيكويتشيا بديلا لخيراردو مارتينو، الذي أعلن أمس استقالته من تدريب "منتخب التانغو"، بعد الفوضى، التي شهدتها استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض الأولمبياد وعزوف العديد من اللاعبين عن الانضمام للفريق.

وكان رئيس اللجنة المشرفة فيكتور بلانكو على المنتخبات الأرجنتينية قد أكد أن أولارتيكويتشيا سيتولى تدريب المنتخب الأرجنتيني خلال أولمبياد ريو المقبلة.

ومن جانبه، كشف رئيس نادي استوديانتيس خوان سابيستيان فيرون أنه يسعى إلى مرافقة المدرب الجديد والتعاون معه.

وقال فيرون في تصريحات لشبكة "فوكس سبورتس" التلفزيونية: "علينا أن نجد أحدا ليساعده في هذا الأمر، شخص ما لا يشك في قدرته، كلما كانت مساندتنا له أكبر كلما كانت النتائج أفضل، قد يظهر أحدهم لمرافقته ولكن لا يوجد شيء محدد حتى الآن".

وأشارت الصحف المحلية في الأرجنتين إلى أن اختيار أولارتيكويتشيا، المدير الفني لمنتخب السيدات، والذي يتولى مؤقتا تدريب منتخب الشباب تحت 20 عاما، كان لا مفر منه، لأنه المدرب الوحيد، الذي يرتبط بتعاقد سار مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً