العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

تعيين الايطالي زامبروتا مدربا لدلهي ديناموز الهندي

أعلن نادي دلهي ديناموز الذي ينافس في الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم في بيان أن جيانلوكا زامبروتا الفائز بكأس العالم 2006 مع ايطاليا تم تعيينه مدربا جديدا للفريق.

وعقب اعتزاله أمضى المدافع السابق لبرشلونة وميلانو ويوفنتوس فترة كمدرب مع فريق كياسو السويسري في الفترة من ما بين العامي 2013 و2015 وسيحل بديلا للبرازيلي روبرتو كارلوس الذي قاد النادي لقبل نهائي الدوري الهندي الموسم الماضي.

وقال زامبروتا لموقع النادي على الانترنت "أنا سعيد لأن أكون جزءا من عائلة دلهي ديناموز. سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن الدوري الهندي الممتاز من أصدقاء لي ومجموعة ممن عاصروا بدايته".

وتابع "أتطلع قدما لفترة عظيمة مع هذا النادي الرائع وبعض الأوقات المميزة في هذا البلد الجميل".

ووضعت رابطة الدوري الهندي الممتاز خططا لان يصبح هذا الدوري هو الأكبر في الهند من خلال موسم كامل يقام على مدار ثمانية أشهر وهي تغييرات رحب بها المدرب البالغ من العمر 39 عاما والذي أضاف انه يتطلع قدما لمزيد من الانفتاح على الكرة الآسيوية.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام محلية "أربعة أشهر لا تمثل وقتا كافيا لبطولة دوري بكل تأكيد. عقدي يمتد لعامين وأنا هنا لقيادة الفريق ليس فقط في الدوري الهندي ولكن في البطولات الآسيوية. لست هنا لفترة قصيرة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً