العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

بالصور... انطلاق مهرجان تساقط الثلج في صيف البحرين

تصوير: محمد المخرق
تصوير: محمد المخرق

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، انطلق مساء اليوم الاربعاء (6 يوليو / تموز 2016) مهرجان "تساقط الثلج في الصيف"، الذي تنظمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

حيث يسعى هذا المهرجان لأن يكون أروع أحداث الهيئة لهذا الموسم عبر تقديمه تجربة ساحرة يستمتع بها جميع أفراد العائلة، وتستقطب سياح المملكة في أجواء باردة ومنعشة تناسب فصل الصيف. ويأتي في إطار تقويم الفعاليات التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض لـ"المنامة عاصمة السياحة الخليجية 2016 ".

يشار إلى أن المهرجان الذي سيستمر على مدى 11 يومًا، يقدم تجربة ترفيهية متكاملة، توظف أفضل تقنيات إنتاج الثلج الطبيعي الصديق للبيئة، فضلاَ عن توفيره مساحات آمنة وشاسعة لممارسة أبرز الرياضات الثلجية بالإضافة لألعاب الواقع الافتراضي.

ويعد مهرجان "تساقط الثلج في الصيف" أكبر تجمع للأنشطة والرياضات والعروض الثلجية في البحرين، حيث يستهدف الزوار من داخل المملكة وخارجها، الساعين لقضاء أروع الأوقات مع الأهل والأصدقاء في عالم ثلجي ساحر مليء بالتسلية والمرح.

ويشهد المهرجان كذلك تواجد مؤدي العروض المتنقلة مثل الفرقة الموسيقية المرحة والشخصيات الجليدية التي يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة إلى أكشاك لتناول الأطعمة والمشروبات ومحلات بيع المثلجات.

الجدير بالذكر أن مهرجان "تساقط الثلج في الصيف" بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات سيستمر حتى 16 يوليو ويكون دخول الزوار بدءًا من الساعة 3 مساءً حتى 11 مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً