العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

«المانيو» ينهي رسميّاً إجراءات انتقال مخيتاريان إلى صفوفه

مخيتاريان يرفع قميص مانشستر يونايتد
مخيتاريان يرفع قميص مانشستر يونايتد

أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء (6 يوليو/ تموز 2016)، أنه أتم جميع الإجراءات المتعلقة بانتقال المهاجم الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان إلى صفوفه لأربع سنوات، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان رئيس النادي الألماني هانز يواكيم فاتسكه أعلن التوصل إلى اتفاق بين الطرفين يوم السبت الماضي، بقوله لموقع النادي على شبكة الإنترنت «لقد قبلنا عرض مانشستر يونايتد لأننا لو رفضناه لكان اللاعب انتقل من دون مقابل الموسم المقبل مع انتهاء عقده».

وأضاف «بعد مفاوضات صعبة نزل النادي عند رغبة اللاعب بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد».

وكان مخيتاريان اختير أفضل لاعب في البوندسليغا الموسم المنتهي، وقد سجل 18 هدفاً في مختلف المسابقات وساهم في 15 تمريرة حاسمة.

وهو ثالث لاعب مؤثر يفقده دورتموند هذا الموسم بعد انتقال مدافعه الدولي ماتس هومليز إلى بايرن ميونيخ، وايلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبات مخيتاريان ثالث لاعب ينضم إلى صفوف فريق «الشياطين الحمر» استعداداً للموسم المقبل بإشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينهو بعد المدافع العاجي اريك بايلي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعاقد معه النادي الشمالي العريق في أول أيام سوق الانتقالات الصيفية.

يذكر أن مورينهو يحاول إقناع لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا بول بوغبا بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد وهو مستعد لدفع مبلغ قياسي للحصول على خدماته.

العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً