العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

رغبة «طائرة النصر» بتحقيق الألقاب سبب التجديد مع فاضل وهرونة

كانا بمثابة «العيدية» لجماهير «القلعة الزرقاء»... أمير عطية:

فاضل عباس يرفع قميص النصر بحضور رئيس نادي النصر
فاضل عباس يرفع قميص النصر بحضور رئيس نادي النصر

أعلن نادي النصر فجر يوم أمس (الأربعاء) تجديد تعاقده الرسمي مع ثنائي منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة «فاضل عباس وأيمن هرونة» ليدافعا بالتالي للموسم الثاني على التوالي عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي... ولتكون هاتان الصفقتان «هدية العيد» للجماهير النصراوية من قبل إدارتهم برئاسة رئيس النادي أمير عطية.

النصر الذي ضمن قبل أسبوع الحفاظ على خدمات صانع الألعاب «المخضرم» حسين متروك، وفق الآن بتأكيد بقاء فاضل وهرونة، وهذا ما يؤكد النية النصراوية الكبيرة بإبقاء الفريق «الأزرق» في صلب المنافسة على ألقاب الموسم الجديد. وخصوصاً أن التحركات جارية لحسم ملفي حسن ضاحي وصبيح إبراهيم في الأيام القليلة المقبلة.

أمير عطية: المنافسة هدفنا

وفي أول تعليق له بعد تجديد تعاقد ناديه النصر مع الثنائي فاضل عباس وأيمن هرونة، قال رئيس النادي أمير عطية لـ»الوسط الرياضي» إن الهدف الأساس لمجلس الإدارة هو البقاء في صلب المنافسة بالموسم المقبل.

وأضاف «إصرارنا على البقاء ضمن الأندية المنافسة على تحقيق الألقاب، هو الذي دفعنا للعمل بكل جد؛ من أجل ضمان بقاء فاضل عباس وأيمن هرونة بالفريق... فنحن مطالبون بالحفاظ على ركائز فريقنا، وإلا كانت ستتعرض حظوظنا التنافسية لضربة قوية وخصوصا أن هؤلاء اللاعبين (المميزين) مطلوبون من عدة أندية منافسة لنا».

وأشار عطية إلى أن التجديد مع الثلاثي «فاضل - هرونة - متروك»، والسعي وراء بقاء حسن ضاحي وصبيح إبراهيم، جاء بتوصية من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن علي. وأضاف «تم الاتفاق مع حسن علي على أن يتم إعطاء لاعبينا (الشباب) فرصة المشاركة أثناء الموسم حتى يتطور مستواهم نحو الأفضل وينسجموا مع الفريق لأنهم (نواة المستقبل) بالنسبة لنا».

وأبدى رئيس نادي النصر سعادته بحسم هذه الملفات بهذا الوقت المبكر، وأضاف «سنرتاح أكثر على وضعية الفريق بعدما نضمن بقاء كل لاعبينا مع الكتيبة النصراوية... فالمفاوضات مستمرة مع صبيح إبراهيم ونأمل أن تتكلل بالنجاح قريباً».

وعندما سألناه، هل هناك توجه للتفاوض مع لاعبين آخرين، رد قائلاً «بإذن الله سنضمن قريباً بقاء ضاحي وصبيح مع الفريق، وبناء على ذلك لن تكون لنا تحركات إضافية في سوق انتقالات (اللاعبين المحليين)؛ لأننا كما أسلفت نرغب بأن يحصل لاعبونا الشباب في النادي على فرصة الاحتكاك وخوض المباريات مع الفريق الأول، وهذا أمر أبلغناه للمدرب حسن علي».

وجدد أمير عطية ثقته باللاعب «الشاب» محمد عبدالجبار لاعب مركز (3) الذي حل بديلاً للمصاب حسين خليفة، وقال: «ثقتنا كبيرة بمحمد عبدالجبار، وهو أبلى بلاءً حسناً في نهاية الموسم الماضي، ونحن على ثقة بأنه سيكون في الموعد بالموسم الجديد أيضاً».

وتابع «أما بشأن اللاعب المحترف، فإننا نملك الوقت الكافي لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذا الملف... فالقرار سيكون عند الجهاز الفني، سواءً احتاج اللاعب بمركز (4) أو بمركز (2)... إذ ستكون تحركاتنا وفق اختياره من دون شك».

وأوضح أمير عطية أن مدربي الفئات العمرية ومساعد الفريق الأول سيتم إعلان أسمائهم بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وختم رئيس نادي النصر حديثه بالتطرق إلى حسين علي خليفة الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة أثناء منافسات المربع الذهبي للدوري، وقال: «نتابع حالة حسين خليفة منذ البداية، ونحن بالمناسبة نتمنى الشفاء العاجل له... فهو في مرحلة التأهيل (العلاج الطبيعي)، وهذه المرحلة تحتاج إلى وقت زمني طويل... نحن دائماً نشد من أزره، وندعمه حتى يتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر فيها الآن».

فاضل عباس: نأمل التعويض

من جهته، قال «السوبر» فاضل عباس أنه سعيد بالبقاء مع «الطائرة النصراوية» للموسم الثاني على التوالي. وأضاف «لعبت في النصر، وارتحت فيه كثيراً، ولهذا فضلت البقاء معه، وهنا بالمناسبة أشكر مسئولي نادي النجمة على مفاوضاتهم لي بالفترة الماضية».

وتابع قائلا «أمام بالنسبة للنصر، فأشكرهم على ثقتهم في فاضل عباس للموسم الثاني على التوالي... وما أستطيع تأكيده هو أننا سنسعى جاهدين لتعويض فقدان الألقاب في الموسم الماضي، إذ سنبحث عن تحقيق الألقاب في الموسم الجديد حتى نسعد الجماهير التي آزرتنا ودعمتنا ووثقت بنا في الموسم الماضي المنصرم».

العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:55 ص

      فاضل بوعباس وايمن بوسجاد انتم مفتاح نصر لنادي النصر وانتم قدها انشالله لابديل من غير البطولات

    • زائر 1 | 11:16 م

      الى العملاق (فاضل عباس )لا تستمع لتعليقات او استفتازات الجمهور المضاد لفريقك والا ستخسر .

    • زائر 3 زائر 1 | 2:55 م

      النصر أو قرية الجفير ولادة وتزخر باللاعبين المميزين في كرة الطائرة وكل ام تفتخر باسم ولدها وكم من النجوم الكبار من أبناء الجفير في الكثير من الأندية

اقرأ ايضاً