العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

صالح مهدي: لديّ عرضان من «الجزيرة والريف» والقرار بعد العيد

صالح مهدي
صالح مهدي

كشف لاعب مركز (3) صالح مهدي لـ«الوسط الرياضي» أنه جلس مع المسئولين في ناديي النبيه صالح واتحاد الريف اللذين تقدما رسميّاً بعرضٍ للتعاقد معه لكي يدافع عن ألوانهما في الموسم الجديد.

وأضاف «حاليّاً أملك هذين العرضين فقط، وأنا طلبت من المسئولين في هذين الناديين إعطائي بعض الوقت، حتى لا أتعجل في اتخاذ القرار... إذ على الأغلب ستكون إجابتي عليهما (أي الناديين) بعد إجازة عيد الفطر المبارك أو بعدها بأيام قليلة».

وعندما سألناه، عن العوامل التي ستساعده في اختيار النادي الذي سيدافع عن ألوانه بالموسم المقبل، رد قائلاً: «لن أنظر للمال كثيراً، وخصوصاً إذا ما كان الفارق (نسبيّاً وليس كبيراً)، لأنني سأنظر على الأغلب لما يحتويه هذا النادي أو ذاك من أسماء (لاعبين)، لأنني أرغب في تطوير مستواي دائماً، وأبحث عن نادٍ يجعلني أقدم مستويات فنية ثابتة حتى لا أتعرض لهبوط بالمستوى يؤدي إلى فقداني الكثير من الامتيازات مستقبلاً... لهذا أنا حذر جدّاً في هذه المرحلة ولا أريد أن استعجل بكل صراحة».

وأشار صالح مهدي إلى أنه في السابق كان يعطي الأولوية دائماً لنادي «قريته» النبيه صالح، وأضاف «لكني في هذا العام أوضحت للإخوة في مجلس إدارة نادي النبيه صالح بأني سأدرس كل العروض التي تقدم لي، وبعدها سأتخذ القرار لأنني كما أسلفت أود النظر لمصلحتي، واللعبة باتت مصدر رزق بالنسبة للاعبين... إذ كل ما أتمناه هو أن أوفق في اتخاذ القرار المناسب بهذا الصدد».

يذكر أن نادي النبيه صالح جدد لأربعة لاعبين، وهم: صانعا الألعاب محمود جاسم وأحمد حسين، وثنائي «الأطراف» محمد عبدالأمير وعبدالله عباس... لكنه في الوقت نفسه خسر خدمات علي مرهون المنتقل للنادي الأهلي.

العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً