العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

"النحافة الزائدة" تُبعد فرنسية عن بطولة الأساطير للتنس

 

 

أكدت الفرنسية ماريون بارتولي، الفائزة بلقب بطولة ويمبلدون عام 2013، أنها تشعر بالقلق البالغ على صحتها، بعد أن قرر منظمو البطولة اللندنية استبعادها من المشاركة في منافسات الزوجي في بطولة الأساطير، بسبب نحافتها الزائدة.

وأعرب أطباء بطولة ويمبلدون عن قلقهم على صحة بارتولي، التي نفت معاناتها من فقدان الشهية، وكشفت أنها أصيبت بفيروس غريب عانت منه كثيرا ولم تكن تتناول الطعام جراء ذلك.

وقالت اللاعبة الفرنسية (31 عاما) في تصريحات لبرنامج "هذا الصباح"، الذي يذاع عبر شبكة التليفزيون البريطاني: "أخشى على حياتي، أنا قلقة من أن يتوقف قلبي".

وأضافت بارتولي، المصنفة السابعة عالميا سابقا: "جسدي يرفض أشياء جديدة في كل مرة، من الطعام إلى الأجهزة الإلكترونية، لا يمكنني حتى استخدام المجوهرات لأنني أعاني من حساسية".

وأشارت بارتولي إلى أنها أصيبت بفيروس في فبراير الماضي في الهند ولم تتمكن من الشفاء منه.

وأوضحت اللاعبة الفرنسية أنها تستطيع أن تأكل الخضروات العضوية وحسب مثل الخيار المقشر، وأنها تغسل يديها بالمياه المعدنية ولا تستخدم مياه الصنبور.

وتواجدت بارتولي في مجمع ملاعب ويمبلدون أمس الأربعاء، ولكن الأطباء منعوها من المشاركة وتم استبدالها بالبريطانية ميلاني ساوث لتلعب بجوار مواطنتها آن كيوثافونج ضد الأمريكية مرتينا نافارتيلوفا والتونسية سليمة صفر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً