العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ

الأجهزة الفنية لسلة المحرق باتت جاهزة

حسين نبيل - علي أكبر
حسين نبيل - علي أكبر

يستعدُّ نادي المحرق للإعلان بشكل رسمي عن الأجهزة الفنية التي ستقوم بتدريب فرق السلة في الموسم الجديد في ظل الاتفاق تقريباً على كامل الجهاز الفني باستثناء مدرب الفريق الأول المرجح أن يكون أجنبيا.

وسيضم الجهاز الفني لسلة المحرق اللاعب السابق في صفوف الفريق والمنتخب الوطني أحمد مال الله في منصب المساعد الثاني للفريق الأول إلى جانب تواجد حسين نبيل كمساعد أول ومدرب لفريقي الشباب والناشئين.

وسيساعد نبيل في فريقي الناشئين والشباب المدرب الصاعد علي أكبر الذي سيكون أيضاً ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لعمل الإحصاءات للفريق.

وواصل المحرق الاعتماد على المدرب الوطني مرتضى محمد كمدرب لفريق الأشبال معلناً بشكل رسمي تجديد التعاقد معه إلى جانب تعاقده مع المدرب إبراهيم الخباز لتولي تدريب فئة البراعم.

وبذلك فإن تشكيلة الأجهزة الفنية لسلة المحرق باتت جاهزة تماما للإعلان بعد التوصل إلى اتفاق شفهي مع جميع المدربين.

وتجري سلة المحرق في الوقت الحالي مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين الأجانب بغية التعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق.

وهناك أسماء سبق لها العمل في البحرين وأسماء لم يسبق لها العمل إذ يسعى المحرق إلى إعادة ترتيب صفوفه للموسم الجديد للدخول بقوة في المنافسات منذ البداية.

وكان الجهاز الإداري الجديد لسلة المحرق بقيادة رئيس الجهاز الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة نجح في ابرام عدد من الصفقات على مستوى لاعبي الفريق الأول من أبرزها إعادة صانع ألعاب الفريق أحمد حسن بعد التوصل إلى اتفاق معه إلى جانب التعاقد مع سيد هاشم حبيب، وكذلك التجديد مع بدر عبدالله والاتفاق مع علي عباس.

سلة المحرق تسعى كذلك إلى الإبقاء على لاعب الفريق المخضرم محمد حسن في حال نجاح المفاوضات معه.

العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً