العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ

كيربر وسيرينا إلى نهائي «ويمبلدون للتنس»

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

أفسدت الألمانية انجليكه كيربر احتفالات الشقيقتين فينوس وسيرينا وليامز اللتين كانتا تمنّيان النفس بمواجهة بينهما في نهائي ويمبلدون للتنس بعدما فازت على فينوس 6-4 و6-4 في الدور قبل النهائي أمس (الخميس) لتضرب موعدا مع سيرينا في النهائي.

وتسعى المصنفة الرابعة إلى أن تصبح أول لاعبة ألمانية منذ فعلتها شتيفي جراف قبل 20 عاماً تفوز بفردي السيدات في ويمبلدون. وإن نجحت في ذلك فإنها ستحرم سيرينا من معادلة سجل جراف القياسي في عصر الاحتراف بالحصول على 22 لقباً للفردي في البطولات الأربع الكبرى.

وكانت لكيربر التي تلعب باليد اليسرى الكلمة العليا في مواجهة أمس وخصوصاً في تبادل الكرات من الخط الخلفي أمام المصنفة الثامنة فينوس خلال المجموعة الأولى التي شهدت كسر الإرسال سبع مرات من الجانبين. وأجهدت منافستها الأميركية بتنويع الضربات في أرجاء الملعب.

وانهارت فينوس المخضرمة (36 عاماً) تحت الضغط وارتكبت سلسلة من الأخطاء لتخسر المجموعة بعدما سددت ضربة أمامية في الشبكة.

وحافظت اللاعبة الألمانية البالغة من العمر (28 عاماً) على تفوقها في المجموعة الثانية لتنهي المباراة لصالحها بضربة أمامية.

وستسعى كيربر لإكمال الثنائية أمام سيرينا يوم السبت بعدما فازت على المصنفة الأولى عالميا في نهائي استراليا المفتوحة في (يناير/ كانون الثاني) لتحصل على أول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى.

العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً