العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

معسكر في صربيا يُجهز منتخبات الطاولة لـ «العربية»

سيقام في أغسطس المقبل بـ 18 لاعباً ولاعبة

وفد منتخبات الطاولة
وفد منتخبات الطاولة

كشف أمين سر اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي لـ «الوسط الرياضي» عن معسكر لجميع فئات لعبة الطاولة سيقام في صربيا خلال الفترة من 3 حتى 20 أغسطس/ آب المقبل، مشيراً إلى أن هذا المعسكر يأتي تحضيراً للمشاركة في البطولة العربية التي ستحتضنها تونس في الفترة من 23 حتى 29 أغسطس المقبل.

وأوضح سيادي أن الجهود الكبيرة التي بذلتها رئيس اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ساهمت بتجهيز المعسكر بمستوى مميز، مبيناً أن اللاعبين واللاعبات سيحققون استفادة كبيرة قبل المشاركة في العربية، وأكد أن حياة بنت عبدالعزيز على متابعة مستمرة للمنتخبات ووجهت مجلس الإدارة بتسهيل كافة الإجراءات وتوفير سبل الراحة للمنتخبات.

وأشار إلى أن الوفد المغادر إلى معسكر صربيا سيترأسه عبدالله فرج وسيضم الإدارية سعيدة سالمين والمدربين فوكيلك وبورس ومارك وبدر شمسان إضافة إلى 18 لاعباً ولاعبة هم: إلياس الياسي، راشد سند، سعود القاسمي، سيدعلي محفوظ، سيدحسين محفوظ، سيدمرتضى محفوظ، حسين العجمي، سيدمحمد هاشم، علي عباس عبدالوهاب، إبراهيم حبيب عاشور، سلمان محمد علي، سيدحسين حسن، كلثم الياسي، مريم القاسمي، فاطمة الحايكي، مريم البلوشي، أمل النعيمي ومريم العالي.

وأضاف «من دون شك أن المنتخبات الوطنية للطاولة ستحقق استفادة كبيرة من المعسكر، خصوصاً أن صربيا تعتبر من الدول المميزة التي تمتلك إمكانات عالية في اللعبة، نتمنى التوفيق للمنتخبات والعودة بكامل الجاهزية قبل المشاركة في البطولة العربية».

وتابع «أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير للجنة الأولمبية البحرينية على تعاونها المستمر مع الاتحاد وحرصها على توفير كامل الدعم».

وأكد أمين سر اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي أن المنتخبات الوطنية للطاولة تسعى لتحقيق أفضل النتائج في البطولة العربية، مشيراً إلى أن التطلعات والأمنيات الصعود على منصات التتويج، وقال: «لدينا لاعبون مميزون ولاعبات مميزات سبق وأن حققوا الكثير من الإنجازات على الصعيد العربي، لدينا الثقة الكاملة بقدراتهم وتحقيق الميداليات الملونة، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح».

وأثنى سيادي على الجهود البارزة التي يبذلها الجهاز الفني لمنتخبات الطاولة، مبيناً أن الجميع يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعبين بصورة مميزة، وأن معسكر صربيا سيكمل جاهزية اللاعبين واللاعبات.

العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:24 ص

      مدناوي : لاعبه انحنا تقشف والانحاد ايدور محل بارد اصيف فيه .. عقلو عاد.

اقرأ ايضاً