العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

"البحرين للتنس" يبدأ تسجيل المشاركين في برنامج التدريب الصيفي لتلاميذ المدارس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يبدأ نادي البحرين للتنس اعتبارا من اليوم في قبول الناشئين الراغبين في المشاركة في برنامج التدريب الصيفي لناشئين التنس والذي يقيمه النادي خلال العطلة الصيفية لتلاميذ المدارس من 16 يوليو/تموز الجاري وحتى 31 أغسطس/آب، وذلك بهدف شغل أوقات فراغ التلاميذ في تعلم رياضة جديدة بالنسبة للناشئين الجدد وصقل وتطوير مهارات الناشئين القدامى.

ويشرف على التدريب بالمدرسة مجموعة من المدربين المتخصصين في لعبة التنس، ويولي مجلس إدارة نادي البحرين للتنس هذا البرنامج أهمية خاصة ويوفر له كل أسباب النجاح، وبالإضافة إلى التدريبات الأساسية في لعبة التنس فستكون هناك أيضا تدريبات لياقة بدنية وتأهيل للاعبين يوميا.

 كما يقيم النادي في ختام البرنامج يوما ترفيهيا يحضره رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأولياء أمور الناشئين المشاركين وتقام خلاله مسابقات واستعراض للمهارات المكتسبة، إذ يقوم رئيس مجلس إدارة النادي خميس محمد المقلة بتكريم الناشئين المميزين في هذا اليوم بهدف تشجيعهم على الاستمرار وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق نتائج أفضل.

وستكون التدريبات في البرنامج من الساعة الخامسة مساء لتجنب ارتفاع حرارة الطقس خلال شهور الصيف، ويشمل البرنامج ثلاث مجموعات من الناشئين من سن 6 سنوات إلى سن 14 سنة من الجنسين من الناشئين البحرينيين ومن أبناء الجاليات المقيمة بالمملكة... وستكون أولوية التسجيل لهذا البرنامج للناشئين من أبناء أعضاء النادي، كما سيتم قبول أيضا الناشئين من غير أبناء الأعضاء.

وللراغبين في المشاركة تسجيل أسمائهم بمقر النادي بالجفير أو الاتصال على الهاتف 17729561 أو من خلال البريد الإليكتروني bahrain.tennisclub@gmail.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً