العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

سكي سترة يقترب كثيراً من ارتداء قميص الرفاع الموسم المقبل

لاعب فريق سترة أحمد السكي قريب من الرفاع
لاعب فريق سترة أحمد السكي قريب من الرفاع

اقترب لاعب فريق سترة لكرة القدم أحمد بلايط (السكي) من ارتداء القميص السماوي لنادي الرفاع في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2016-2017 ولمدة موسم واحد فقط، وذلك على خلفية المفاوضات التي جمعت الرفاع بسترة في الأيام الماضية، وكان المنامة هو الآخر طرفاً فيها، وهو أول من طلب اللاعب رسميّاً من الإدارة الستراوية.

والسكي من اللاعبين الصاعدين المميزين وقدم مستويات رائعة مع سترة في المواسم الأخيرة ووصل إلى تمثيل المنتخب الأولمبي وطلبه أكثر من نادٍ، وآخرها المنامة والرفاع حاليّاً.

وقال عضو مجلس إدارة نادي سترة إبراهيم الخضران إن المفاوضات شارفت على نهايتها، إذ هنالك توافق مبدئي على انتقال اللاعب إلى الرفاع بعد التوسع في المفاوضات مؤخراً، مضيفاً «اللاعب تبقى على نهاية عقده موسم واحد فقط، وهو في كل الأحوال سينتقل في نهاية الموسم المقبل إلى أي نادٍ يريد، لكن وجود عدة أطراف طلبت اللاعب جعلت موضوع الانتقال أسرع، صحيح أن المنامة هو من تقدم أولاً لطلب اللاعب، لكن الرفاع دخل على الخط وقدم خطاباً رسميّاً أيضاً، وهو الأقرب للتوقيع معه الآن».

العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:39 ص

      المشكلة الاداره تصرح تبغي تصعد الموسم القادم .. اقول ابنوا لكم فريق من الناشئين احسن لكم

    • زائر 2 زائر 1 | 3:44 ص

      مدناوى : اشفيكم الرفاع عسا ما تطلعع بذره فى اي نادى الا زكضتو وراها الله يذكك بالخير الشيخ عبدالله عندما كان رئيس جهاز الفئات كانت جميع الفئات منافسه .. تبون تخذون بطوله بمساعدة جميع الانديه ، لاعبين كلهم من خارج اسوار النادي كيف ابكون الولاء

اقرأ ايضاً