العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

موسى والمهيزع والجساس لقيادة فئات الأهلي

صلاح موسى
صلاح موسى

يتجه النادي الأهلي للإعلان رسميا عن الأجهزة الفنية التي ستقود فرق الفئات العمرية لكرة السلة في النادي خلال الموسم إذ حافظ على الأسماء نفسها التي دربت الفريق خلال الموسم الماضي باستثناء رحيل علي أكبر إلى المحرق.

وسيجدد الأهلي للمدرب الوطني صلاح موسى لقيادة فريقي الناشئين والشباب في النادي وسيساعده المدرب يوسف المهيزع الذي سيقود أيضاً فريق الأشبال، وسيساعده المدرب الشاب سيد محمد سيد جلال في الوقت الذي سيستمر فيه المدرب الوطني يوسف الجزاز في قيادة فريقي البراعم والميكرو باسكت.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الارتقاء بفرق الفئات العمرية لديه في الموسم الجديد، ولذلك سعى إلى الاستقرار الفني.

وتعاني فرق الفئات العمرية في النادي الأهلي من غياب صالة التدريب؛ كون النادي لا يمتلك إلا صالة واحدة لثلاث لعبات جماعية، هي كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة ما يجعل من الصعوبة أن تتحصل فرق الفئات العمرية على مساحة للتدريب.

وتعتبر الصالة العائق الأكبر أمام فرق النادي في الوقت الحالي في الوقت الذي تسعى فيه الإدارة إلى الاستفادة من عقد الاستثمار في أرض النادي الجديدة مع المستثمر الجديد بغية بناء صالة أخرى للنادي ستحل كثيراً من مشكلة الفئات العمرية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى امتلاك صالة أخرى بعد موسمين وهو ما سيرتقي كثيرا بمستوى الفئات العمرية لديه.

ومن المنتظر أن يتم في نهاية العام الجاري تدشين العمل في الصالة الثانية في حال سارت الأمور كما هو مخطط له.

العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:27 م

      اعتقد يجب اختيار المدربين على أساس علمي منها الخبرة والإنجاز لصقل المواهب اليانعة وليس لملأ الفراغ وأنه ينتمي للنادي وووو وووو ألخ...

اقرأ ايضاً