العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

«منتخب المستقبل» يخسر من كوريا الجنوبية بـ «آسيوية شباب الطائرة»

منتخب الناشئين للكرة الطائرة
منتخب الناشئين للكرة الطائرة

تعرض «منتخب المستقبل» يوم أمس (السبت) إلى خسارته الأولى في بطولة آسيا للشباب للكرة الطائرة والمقامة حالياً في «الصين تايبيه»، إذ جاءت هذه الخسارة من المنتخب الكوري الجنوبي «القوي» وأحد المرشحين لتحقيق اللقب، وذلك بثلاثية نظيفة، وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25-17، 25-23، 25-16).

هذا، وسيلعب منتخب الناشئين اليوم الأحد المباراة الثانية له في البطولة، وذلك عندما يلاقي منتخب سريلانكا عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت البحرين (قد تنقل على قناة الدوري والكأس القطرية). ويذكر أن اتحاد الطائرة، قرّر تطبيق استراتيجية جديدة ابتداءً من هذا العام وحتى العام 2020، وذلك من أجل تهيئة جيل جديد مكون من هؤلاء اللاعبين الناشئين الذين يقودهم المدرب الوطني يوسف خليفة... ولهذا السبب قرّر الاتحاد حل منتخب الشباب الذي كان يفترض أن يشارك في هذا الحدث الآسيوي، وأرسل عوضاً عنه منتخب الناشئين وتم إطلاق عليه مسمى «منتخب المستقبل»، وها هم الآن (أي اللاعبين) يلعبون أولى بطولاتهم وأمام لاعبين يكبرونهم بسنتين... إذ تقرر أن يكون الهدف من هذه المشاركة الاحتكاك وتطوير القدرات الفنية والبدنية للاعبين على أمل أن ينعكس ذلك على مستواهم في المستقبل.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم أمس، فازت حاملة اللقب إيران على تركمانستان بثلاثة أشواط دون رد... وبذات النتيجة سحقت تايلند منافستها كازاخستان... وبصعوبة انتصرت اليابان على باكستان وذلك بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:47 ص

      ويش فيه

      ليش أخذوا جعفر درويش لاعب زين وصاحب مميزات ممتازة

    • زائر 3 | 2:26 ص

      المفروض مشاركة منتخب الشباب بدل المنتخب الاول في بطولات الكبار اذا اردنا اعداد جيل للمستقبل وليس مشاركة الناشئين في بطولات منتخب الشباب...هذا يبين قلة الفهم والخبرة...

    • زائر 2 | 1:27 ص

      شي يقهر صراحه يعني منتخب الشباب مب جيل المستقبل؟اعمارهم 40 سنه
      شي غريب هل مقترح الفاشل وكانه اللاعبين بيصيرون سوبرمان في هل اربع مباريات وضيعو على منتخب الشباب فرصه المنافسه

    • زائر 1 | 1:24 ص

      قمه الغباء ودوهم معسكر وافتكو وخلو منتخب الشباب يلعبون بالبطوله وينافسون ويرفعون اسم الوطن ويكون لهم دافع معنوي ويتالقون اكثر

اقرأ ايضاً