العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يشارك في اجتماع رؤساء الاتحادات القارية

باريس - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يشارك رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الاجتماع التشاوري لرؤساء الاتحادات القارية الذي سيعقد يوم غد (الاثنين) في العاصمة الفرنسية باريس بحضور رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتنيو.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع استعراض مختلف المستجدات في مسيرة كرة القدم الدولية، إلى جانب بحث آليات تفعيل التعاون بين الاتحادات القارية، وتعزيز تفاعلها المشترك مع خطط وبرامج الإتحاد الدولي على كافة الأصعدة.

من جانب آخر يترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم اجتماع لجنة التطوير التابعة للإتحاد الدولي والذي سيعقد صباح يوم الثلثاء المقبل في مدينة زيوريخ السويسرية.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع استعراض سير العمل في برامج التطوير التي يتبناها الاتحاد الدولي، والسبل الكفيلة بتعزيز إسهامات تلك البرامج في تطوير مسيرة لعبة كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

وسيكون اجتماع لجنة التطوير هو الأول بعد توسيع عضوية اللجنة بإضافة عضوين جديدين هما اللاعب البرتغالي السابق لويس فيغو واللاعبة الأمريكية السابقة ميا هام واللذين قرر مجلس (الفيفا) تعيينهما نائبين لرئيس اللجنة إلى جانب الكونغولي كونستانت أوماري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً