العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

البوعينين يفتتح الدورة الدولية لصقل حكام "كرة الصالات"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، نائب الرئيس علي البوعينين لافتتاح دورة صقل الحكام الدولية لحكام كرة قدم الصالات، والتي يشارك فيها 31 دارسا من حكام الدرجتين الأولى والثانية.

وأجريت مراسم افتتاح الدورة صباح اليوم الأحد (10 يوليو/ تموز 2016) بمقر الاتحاد في الرفاع، وذلك بحضور مدير إدارة الحكام بالاتحاد وسكرتير لجنة الحكام جاسم محمود، ورئيس لجنة الحكام يوسف محمد، ومساعد سكرتير لجنة الحكام خليفة الدوسري، وأعضاء لجنة الحكام يوسف القطان، خالد العلان وخالد خليل.

ويحاضر في الدورة المحاضر الدولي سيد صدر الموسوي من جمهورية إيران الإسلامية، وتستمر محاضراته للمشاركين حتى 14 من يوليو الجاري موعد ختامها.

وألقى نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين كلمة في افتتاح الدورة نقل فيها للحضور تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكد أن اتحاد الكرة حريص على إقامة الدورات التدريبية باستمرار، وذلك بالشكل الذي يضمن زيادة كفاءة عمل الأفراد، خصوصا مع الدور الكبير الذي يقوم به حكام لعبة الصالات، والتي انتشرت بشكل كبير في أوساط البحرين.

وشدد على أهمية الاستفادة من برنامج الدورة، مبينا أن مخرجات الدورة ستعود بالفائدة الكبيرة على المشاركين، خصوصا مع وجود المحاضر الدولي سيد صقر الموسوي.

وبحسب البرنامج العام للدورة، فإنها تشتمل على محاضرات في الجانبين النظري والعملي، إذ ستخصص الفترة الصباحية للمحاضرات النظرية في مقر الاتحاد، فيما ستخصص الفترة المسائية للجوانب العملية، وذلك في صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

والحكام المشاركون في الدورة هم:عبدالرحمن عبدالقادر، حسين البحار، وليد محمود، عبدالله قاسم، رامي الكعبي، عيسى عبدالله، حسن الياسي، فهد السعدون، جاسم حسن، علي هلال، محمد خالد، محمد غازي، سلمان طلاسي، خليل فارس، محمد شبيب، محمد القيدوم، محمد بونفور، حسن علي، علي سعد، محمد مرشد، عبدالرزاق الأحمد، عبدالله يعقوب، أحمد غريب، أحمد سيف، أحمد محمد خليل، محمد إبراهيم سعد، علي جاسم علي، سيد حسن فيصل عباس، حمد مازن، عبدالرحمن الدوسري وحمد عبدالعزيز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً