العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

الخياط يهنئ عسكر بتعيينه أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر يعتبر من الكفاءات الوطنية المخلصة التي أثبتت مكانتها الإدارية في البحرين خلال السنوات السابقة ومازال يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهداف القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة وترجمة توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبعث أحمد الخياط برقية تهنئة إلى عبدالرحمن عسكر بعد المرسوم الملكي السامي بتعيين سعادته أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، قدم فيها التهاني والتبريكات على الثقة الملكية السامية التي حظى بها عسكر.

وأكد الخياط أن تعيين عسكر أمينا عاما مساعدا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سيزيد من خبرته ومكانته خصوصا أنه سيكون مساعدا للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي يعتبر مثال يحتذى به في العمل الإداري ويعتبر من الشخصيات الوطنية المخلصة التي ضربت أروع الأمثلة بتشريف البحرين، مشيرا إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على ثقة كبيرة بالقدرات الإدارية التي يتمتع بها عسكر.

وتمنى الخياط كل التوفيق والنجاح لعبدالرحمن عسكر في منصبه الجديد، مشيرا إلى أن الرياضة البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو التطوير المنشود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً