العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

لجنة «المعلومات والاتصالات» تعتزم بحث خطة الزيارات والمؤتمرات الخارجية مع «مجلس التنمية»

أحمد بن هندي يترأس اجتماع لجنة تقنية المعلومات والاتصالات
أحمد بن هندي يترأس اجتماع لجنة تقنية المعلومات والاتصالات

عقدت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري برئاسة عضو المكتب التنفيذي أحمد عبدالله بن هندي، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطّة اللجنة المبدئية لزيارة عدد من المعارض والمؤتمرات التي من شأنها المساهمة في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين، إلى جانب تقديم الدعم اللازم لأصحاب الأعمال لتطوير أعمالهم والرقي بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وناقشت اللجنة بشكل مفصل ضرورة وضع خطة للزيارات تتناسب مع خطة مجلس التنمية الاقتصادية لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، حيث بادرت اللجنة إلى ترتيب عدد من اللقاءات مع المسئولين بالمجلس لمناقشة الخيارات المشتركة وبحث إمكانية عمل وفود للمشاركة في الفعاليات والمعارض ذات الأهمية.

كما تمّ خلال الاجتماع الوقوف على أهم مستجدات البرنامج التدريبي الذي من المزمع تدشينه بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية لرفع مستوى الكفاءات الوطنية في القطاع وإثراء سوق العمل بالكفاءات ذات التدريب العالي والمتخصص.

حضر الاجتماع كل من الأعضاء: مازن الشهابي، صالح طراده، أحمد حسين، أحمد نزار البحارنة، سفيان المؤيد، نواف المؤيد، شانتيني راجا، ومستشارة اللجنة للشئون القانونية نادية الموسى.

العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً