العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

التضامن يتجه لإعادة تعيين الشيخ مدرباً لكبار اليد

باقر الهدار - يونس الشيخ
باقر الهدار - يونس الشيخ

يتجه نادي التضامن إلى تجديد التعاقد مع المدرب الوطني (ابن النادي) يونس الشيخ لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي موسما إضافيا، وسط تباعد فكرة التعاقد مع مدرب وطني آخر إذ كانت هناك أسماء بديلة مطروحة أبرزهم مدرب البحرين السابق علي العنزور.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي التضامن باقر الهدار لـ «الوسط الرياضي» إن التجديد عرض على يونس الشيخ ومنح الأخير موافقته المبدئية، مضيفاً «مجلس الإدارة سيجتمع الأسبوع المقبل من أجل التعيين الرسمي وتحديد بقية الأجهزة الفنية والإدارية في اللعبة».

ولفت باقر الهدار إلى أن الخيارات على مستوى المدربين المعروفين محدودة في الوقت الحالي، مضيفاً «الخيارات المتوافرة أمامنا من الجيل الجديد، ومن المنطقي جدا أن نفكر ونعطي الأولوية لأحد أبناء النادي».

وتابع باقر الهدار «نعتقد كمجلس إدارة أن يونس الشيخ قدم مردودا طيبا في أول موسم له مع الفريق الأول، ونتوقع منه أداء أفضل في الموسم المقبل، يحتاج إلى مزيد من المساحة لاكتساب الخبرة، وذلك من مسئوليات وواجبات النادي أيضاً».

وأشار رئيس نادي التضامن إلى أن النادي سيدفع المدربين الوطنيين من أبناء النادي إلى الانخراط في دورات تدريبية لتطوير قدراتهم الفنية، نهتم كثيراً بالفئات السنية بالنادي ويفترض أن نقدم أفضل الظروف الفنية والإدارية».

العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:20 ص

      نادي التضامن من افضل الانديه على مستوى التخطيط والتنظيم ويمتلك ثلاث لعبات جماعيه ونتمنى من المؤسسة العامه لشباب والرياضه المزيد من دعم النادي على المستوى المادي والخدماتي والحمد لله الرئيس الحالي باقر الهدار من افضل الشخصيات التي مرت على النادي ونقف له احترامآ وتبجيلا

    • زائر 5 زائر 2 | 11:36 ص

      محد يقول عنك شي زين اله انت عن نفسك هههه كلما فهم

    • زائر 6 زائر 2 | 9:28 م

      مداح نفسه يبي له رفسه يا ابو تبجيلا هههههه

    • زائر 1 | 10:23 م

      بالتوفيق للكابتن يونس الشيخ

      تحياتي لكم بصمه رائعه ابن النادي هو الافضل خلال الاعوام الثلاث السابقه ..وافضل نتيجه..نتمنئ دعم المدربين وتحسين وضعية الفريق ووضع خطة لمستقبل كرة اليد في التضامن ورغم قلة الامكانيات الا ان التضامن سيعود كسابق عهده مع وجود لاعبين في الفئات يقدمون مستوئ مشرف ..وينقصهم الدعم وخاصة المعنوي ...

اقرأ ايضاً