العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

طيران الخليج تختار تالاس أفانت لأنظمة الترفيه الجوي لبرنامجها لتحديث الأسطول

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم الثلثاء (12 يوليو/ تموز 2016) خلال معرض فارنبره الدولي للطيران 2016 عن اختيارها لشركة تالاس أفانت لأنظمة الترفيه الجوي، وذلك لتزويد طلبيات طائرات الناقلة الـ 39 الجديدة من طراز  B787-900 A320 NEO و.A321 NEO وسيتم استلام الطائرة الاولي من طراز B787-900 و A320 NEOخلال العام 2018، فيما سيتم استلام الطائرات من طراز A321 NEO بدءاً من العام 2020.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم "يسعدنا طرح منتجات وخدمات مطوّرة على متن طائرات طيران الخليج الجديدة؛ مما سيشكّل عامل جذبٍ لمسافرينا حول العالم. كما أننا ملتزمون بالاستثمار في منتجاتنا وخدماتنا رغبة منا في الارتقاء بتجربة السفر لدى مسافرينا. إن تعاوننا مع شركة تالاس أفانت لأنظمة الترفيه الجوي سيؤمن لمسافرينا خيارات ترفيهية أوسع من أجل راحتهم".

أما الرئيس التنفيذي لشركة تالاس إنفلايت إكبيرينس دومينيك جيانوني، فقال "إننا لفخورون باختيارنا من قِبل طيران الخليج؛ إحدى شركات الطيران المميزة في الشرق الأوسط، ويشرفنا دعم الناقلة الوطنية لمملكة البحرين في سعيها للتميز في مجال تجربة السفر. إن هذا التعاون يشكّل نجاحاً لشركة تالاس في المنطقة، ويعزز من تواجدها في مملكة البحرين".

وتلتزم تالاس بتوفير تجربة سفرٍ فاخرة على متن الأسطول الجديد لطيران الخليج بتوفيرها لحلول أفانت للأندرويد الخاصة بالترفيه الجوي؛ وذلك من خلال تأمين تجربة ترفيه مصممة خصيصاً لكل مسافر عبر خيارات وتطبيقات الترفيه الجوي المتنوعة.

وكانت طيران الخليج قد أعلنت عن طلبيات طائراتها المعدلة في يناير من العام الجاري خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016، والتي تهدف إلى تلبية حاجات شبكة الناقلة المستقبلية في التوسع.

وتتألف تلك الطلبيات من 45 طائرة، ستحتوي 39 طائرة منها على أحدث شاشات أفانت عالية الوضوح وهي الأخف في وزنها بين مختلف أنواع أنظمة الترفيه الجوي حتى اليوم. أما درجة الصقر الذهبي فستحتوي على نظام وحدة تالاس اللمسية لإعلام المسافر الحاصلة على الجوائز، والتي ستؤمن للمسافر شاشة ثانية متعددة الأغراض تعزز من تجربة السفر لديه.

ويأتي إعلان اليوم في أعقاب إعلان طيران الخليج مؤخراً عن نتائجها المالية والتشغيلية للعام 2015؛ والتي عكست التطور الإيجابي الذي تمر به الناقلة في سعيها لتحقيق الاستدامة التجارية وتركيزها على الاستثمار في نموها وتطورها المستمرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً