العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

أرسنال مستعد للتخلي عن جيرو إضافة إلى 60 مليون يورو من أجل هيغواين

دخل أرسنال الانجليزي في منافسة مع جاره اللدود تشلسي من أجل الحصول على خدمات الهداف غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الايطالي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم في صفقة تتضمن تخليه عن الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو.

وذكر موقع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر مستعد لدفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على هداف الدوري الايطالي للموسم الماضي إضافة إلى التخلي عن جيرو لنابولي عوضا عن دفع البند الجزائي الذي وضعه الفريق الايطالي وقدره 94 مليون يورو.

وتحدثت وسائل الإعلام الايطالية عن برودة في العلاقة بين رئيس نابولي اوريليو دي لورنتيس وهيغواين بعدما رفض الأخير تمديد عقده مع النادي الجنوبي، ما قد يفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن ملعب "سان باولو" على رغم أهميته بالنسبة للفريق.

واعتاد نابولي على التخلي عن نجومه دون أي تردد إذا كانت الصفقة كبيرة، كما كانت الحال عندما تخلى عن الاوروغوياني ادينسون كافاني والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي لمصلحة باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن ما يعرضه أرسنال قد لا يكون كافيا خصوصا أن جاره تشلسي مهتم أيضا باللاعب الأرجنتيني الذي أصبح الموسم الماضي أفضل هداف في تاريخ الدوري الايطالي بعدما سجل 36 هدفا، محطما بذلك رقم السويدي غونار نوردال الذي سجل 35 هدفا مع ميلان العام 1950.

وكشفت صحيفة "اس" الاسبانية أن تشلسي قد يتخلى عن مهاجمه الاسباني دييغو كوستا لفريقه السابق اتلتيكو مدريد من أجل تمويل قسم من صفقة التعاقد مع هيغواين.

ويسعى مدرب اتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني جاهدا لتعزيز هجوم فريقه من أجل محاولة مزاحمة برشلونة وريال مدريد على اللقب المحلي على أمل الفوز به بعدما حسم الموسم الماضي لمصلحة النادي الكاتالوني في المرحلة الأخيرة، كما كانت الحال بالنسبة لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي وصل اتلتيكو إلى مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام جاره ريال.

وسبق لاتلتيكو أن عرض في يناير/ كانون الثاني الماضي على تشلسي 32 مليون جنيه استرليني (حوالي 38 مليون يورو) من أجل التخلي عن كوستا بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية، لكن مالك النادي اللندني الروسي رومان ابراموفيتش لم يكن راغبا بخسارة مهاجم في منتصف الموسم على رغم انه لم يكن يقدم المستوى المطلوب.

ومع دخول هيغواين على الخط بالنسبة لتشلسي ومدربه الجديد الايطالي انطونيو كونتي، قد يحقق كوستا رغبته بالالتحاق مجددا بالفريق الذي تركه العام 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً