العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

انطلاق مباريات الكأس بالإمارات 2 سبتمبر

أعلنت لجنة دوري المحترفين بالإمارات اليوم الثلثاء (12 يوليو/ تموز 2016) جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي لموسم 2016-2017.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد بإقامة جولتين من بطولة كأس الخليج العربي، يومي 2 و3 سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ يستضيف الظفرة في اليوم الأول للجولة فريق حتا الوافد الجديد على الدوري، ثم يحل اتحاد كلباء ضيفا على العين، ويختتم اليوم الأول بمواجهة بين النصر والأهلي.

ويواجه الوصل فريق الشارقة مساء يوم 3 سبتمبر المقبل، ثم يحل دبا ضيفا على فريق الشباب، وتختتم الجولة بديربي العاصمة بين فريقي الجزيرة والوحدة. وينطلق دوري الخليج العربي يوم 16 سبتمبر المقبل، بإقامة مباريات الجولة الأولى أيام 16، 17 و18 سبتمبر المقبل، إذ تقام ثلاث مباريات في اليوم الأول تجمع دبا واتحاد كلباء، وحتا والوحدة، ويختتم اليوم الأول بلقاء الشباب والشارقة.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى في يومها الثاني بمباراتين، تجمع الأولى الأهلي والإمارات، ثم الجزيرة والوصل.

وتختتم الجولة الأولى للدوري بمباراتين، تجمع الأولى فريق الظفرة والنصر، والثانية تجمع العين وبني ياس.

وذكر مسئولو اللجنة أن تحديد مواعيد مباريات الموسم الجديد تم بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، حيث تمت مراعاة برنامج المنتخب الوطني، ومشاركات الأندية في المسابقات الخارجية.

وحرصت لجنة دوري المحترفين على إقامة المباريات في عطلة نهاية الأسبوع ضمانا للترويج الجيد للبطولة، وحرصا على الحضور الجماهيري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 ص

      واحنا ان شاءالله مته بصير دوري محترفين لو مصدقين ان دورينا دوري محترفين

اقرأ ايضاً