العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

زيادة طلبات الشركات لفتح مكاتب وفروع في بوابة المرفأ

ارتفاع حركة الزوار إلى 2700 زائر

انجوس كامبل - تصوير : عقيل الفردان
انجوس كامبل - تصوير : عقيل الفردان

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مرفأ البحرين المالي انجوس كامبل، ارتفاع حركة الزوار إلى بوابة المرفأ ليصل إلى 2700 زائر، مع تقديم خدمات متكاملة تزيد من جاذبية المشروع للشركات والمؤسسات الباحثة عن مكان مناسب لإدارة أعمالها وخدمة زبائنها.

وذكر أن الشركة وفرت نحو 300 موقف مجاني للسيارات في المواقف المخصصة لزوار «بوابة المرفأ»، بالإضافة إلى توفير خدمات جديدة لجعل بوابة المرفأ مركزاً للزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الـ 11 مساء»، لافتاً» أن مواقف بوابة المرفأ طوال الأسبوع تكون مجانية من الساعة الـ5 مساء وحتى الـ 11 مساء».

وذكر أن الشركة تمكنت من تأجير 80 في المئة من متاجر بوابة المرفأ، مشيراً إلى انتقال وزارة الصناعة والتجارة والسياحة منتصف الشهر الجاري، ومؤكداً على أن الشركة تتلقى عروضاً لاستجار المساحات المتبقية.

وقال كامبل: «ان الشركة تعتزم تقديم خدمات جديدة للمستأجرين والزوار عبر افتتاح عدد من المطاعم ومراكز التسوق والترفيه في بوابة المرفأ، والواقعة في الطابق الثاني، والتي تعتبر بمثابة نقطة الوصل للبرجين الشرقي والغربي».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مرفأ البحرين المالي «انتقال وزارة الصناعة والتجارة ومركز البحرين للمستثمرين سيشجع الكثير من الشركات على استئجار مكاتب لها في بوابة المرفأ، وسيشكل قيمة مضافة للامتيازات التي تقدمها بوابة المرفأ».

وقال: «إن الشركة تتلقى حالياً طلبات لتأجير متاجر في بوابة المرفأ في الطابق الثاني»، مشيراً «إن المتاجر والمحلات الموجودة ستكون بمثابة تسهيلات للمستأجرين والزوار في بوابة المرفأ».

وقال: «إن الشركة تهدف إلى جعل المرفأ المالي مركزاً للترفيه، من خلال افتتاح عدد من المطاعم والكوفي شوب، فضلاً عن افتتاح ناد صحي في بوابة المرفأ من المبنى، لتمكين تقديم الخدمات للزوار طوال فترة عطلة الأسبوع».

وحول نسبة التأجير في المكاتب المخصصة في البرجين الشرقي والغربي، قال: «إن الشركة استقطبت عدداً من الشركات المالية التي لها ثقل اقتصادي في مكاتبها كالمصرف الخليجي التجاري ومجموعة جي إف إتش المالية، ومجموعة التميمي وبنك بي ان بي باريبا وعدد من البنوك العالمية».

وقال: «إن الشركة أعادت تقسيم الشواغر إلى مكاتب صغيرة تتناسب مع احتياجات المؤسسات والشركات» موضحاً «مكاتب المرفأ المالي تعتبر من أفضل المباني المكتبية المجهزة بأفضل الخدمات، وفقاً للمعايير العالمية من حيث الخدمات الأمنية والتسهيلات المقدمة للمستأجرين، وتوفير إطلالات بانورامية على العاصمة المنامة».

العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً