العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

لجنة «القطاع الصناعي» تبحث إقامة فعالية حول ضريبة القيمة المضافة

عقدت لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الدوري برئاسة النائب الثاني لرئيس الغرفة عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي، حيث تم بحث سبل تطوير المؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة في المملكة، خاصةً وأنها تشكل الدعامة الأساسية للإقتصاد المحلي، إلى جانب عزم اللجنة وضع برامج للتعاون مع المصانع الكبرى في البحرين لتقديم الدعم الممكن لهذه المؤسسات لتنمية القطاع الخاص البحريني.

كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقد في مقر بيت التجار مؤخراً، استعداداتها لزيارة المنطقة الشرقية في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ سيتم دعوة الشركات الصناعية الكبرى والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة في المملكة، بالإضافة إلى المعنيين بالقطاع الصناعي، للمشاركة في هذه الزيارة وذلك لمناقشة كافة الأمور المشتركة بين الجانبين البحريني والسعودي فيما يتعلق بتطوير القطاع الصناعي وخلق فرص استثمارية مشتركة.

كما وتم بحث إمكانية إقامة فعالية حول ضريبة القيمة المضافة، إذ تعتزم اللجنة تنظيمها في شهر يوليو/تموز الجاري، والتي تهدف إلى شرح مفاهيم ضريبة القيمة المضافة.

وقد حضر الاجتماع إلى جانب رئيس اللجنة عبدالحميد الكوهجي، كل من نائب الرئيس عبدالرحمن جواهري، والأعضاء عبدالكريم الراشد، داوود بلجيك، عبدالرحيم فخرو، وخلود القطان.

العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً