العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

كلوب: لا مستقبل لبالوتيلي في ليفربول

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أبلغ المدرب يورغن كلوب المهاجم ماريو بالوتيلي بأن مركزه به الكثير من المنافسة في ليفربول المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وأن عليه البحث عن ناد آخر.

وعاد بالوتيلي إلى ليفربول من أجل الإعداد للموسم الجديد بعد فترة إعارة غير ناجحة في ميلان لكنه بعيد عن حسابات كلوب في وجود دانييل ستوريدج وكريستيان بنتيكي وديفوك اوريجي وداني إينجس في الهجوم.

وقال كلوب للصحافيين "تحدثت معه حول هذا الأمر. إنه ليس في مرحلة من مسيرته تسمح له بمنافسة أربعة أو خمسة لاعبين آخرين على مركز أو اثنين... لذا بكل وضوح هو بحاجة لحل".

وأضاف "هناك ناد بالتأكيد سيكون سعيدا بالحصول على ماريو بالوتيلي الجديد. تحدثت معه بوضوح حول ذلك".

وأبدى سامبدوريا اهتمامه بضم بالوتيلي وقال رئيسه ماسيمو فيريرو إن ناديه هو المكان المثالي لإحياء مسيرة المهاجم الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في 23 مباراة مع ميلان الموسم الماضي.

ولن يكون بوسع المدافع مامادو ساكو المشاركة مع ليفربول في مباراته الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز ضد أرسنال يوم 14 أغسطس/ آب بعدما أصيب في وتر العرقوب.

ولم يلعب المدافع الفرنسي الدولي منذ أبريل/ نيسان بعدما أبلغه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأنه سقط في اختبار للمنشطات.

وأسقط الاتحاد الأوروبي القضية ضد ساكو (26 عاما) الأسبوع الماضي لكن المدافع غاب عن ليفربول في هزيمته بنهائي الدوري الأوروبي ضد أشبيلية في مايو/ أيار واستبعد من تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا نتيجة للاتهام.

وقال كلوب: "ساكو مصاب. كان يعاني من مشكلة بسيطة في وتر العرقوب عندما كان يلعب".

وأضاف "حين حصل على هذه الراحة القصيرة استغل الوقت من أجل العلاج وهذا يعني ثلاثة أو أربعة أسابيع أخرى قبل أن يستطيع اللعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً