العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

وزير الدفاع العراقي يدعو أهالي الموصل لدعم القوات العراقية

دعا وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي اليوم الأربعاء (13 يوليو / تموز 2016)  أهالي مدينة الموصل إلى الوقوف الى جانب القوات العراقية في معركة تحرير الموصل من سيطرة تنظيم "داعش".

وقال العبيدي، في خطاب الى أهالي مدينة الموصل "ليكن الأحبة في الموصل على يقين كامل وعقيدة راسخة وجيشهم وقواتهم الأمنية اقتربت من تخوم الموصل وباتت قاب قوسين أو أدنى منها تتوق لمعركة الفصل فيها وأن العمل والتوكل على قاصم الجبارين هو نهج إخوانكم في القوات المسلحة ودأبهم الذي لا ينقطع عملاً واستعداداً وتحضيراً للمعارك الفواصل التي سنخوضها في نينوى، ولن نرضى بغير النصر بديلاً عنها".

وخاطب العبيدي اهالي الموصل "اعلموا أن استحضاراتنا تقترب من نهايتها عدة وعدداً وتسليحاً وتجهيزاً وان ساعة الشروع لخوض المعركة الفصل وفك أسركم من رجس "الدواعش" نترقب ميعادها وهي والله قريبه بل وأقرب مما يحسبون".

وقال "نعول كثيراً على عونكم واسنادكم لقوات التحرير فكونوا مثلما هو التوقع منكم وارفعوا رأس نينوى عالياً وخوضوا أغمارها صامدين محتسبين وكونوا على يقين ان المدد سيأتيكم من كل أهل العراق ونتمنى ان تكونوا في الخنادق الأولى وفي الصفوف المتقدمة لدحر قوى الارهاب".

وأضاف "جيشكم جاء لتحريركم ولا تلتفتوا الى إشاعات المغرضين والمرجفين فالهدف هو تحريركم وحفظ دمائكم وسيسحق الـ "دواعش" على أرض الموصل مثلما سحقوا في الفلوجة والقيارة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً