العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

العاهل يتسلم رسالة من نائب الرئيس الإماراتي تتضمن الدعوة للمشاركة في معرض اكسبو

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تتضمن دعوة مملكة البحرين إلى المشاركة في معرض اكسبو الدولي 2020، الذي تستضيفه مدينة دبي.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين السفير عبدالرضا عبدالله خوري خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الأربعاء (13 يوليو/ تموز 2016).

وهنأ جلالة الملك دولة الإمارات العربية المتحدة بفوزها باستضافة هذا المعرض الذي يقام تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل"، مؤكداً جلالته أن فوز الإمارات هو فوز لنا جميعاً .

وأكد جلالته ترحيب مملكة البحرين بأن تكون شريكاً فعليّاً في هذا المعرض بكل إمكانياتها وعلى كافة الأصعدة.

وأعرب العاهل عن شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه الدعوة الكريمة، مؤكداً اعتزازه بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من ازدهار وتطور في شتى المجالات؛ تحقيقاً لكل ما فيه خير ومصلحة شعبيهما.

وأشاد جلالة الملك بالمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الإمارات العربية المتحدة على المستوى الدولي وما حققته من انجازات ونجاحات كبيرة ومتواصلة على مختلف الأصعدة بفضل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأعرب جلالته عن تمنيانه للأشقاء في دولة الامارات التوفيق في تنظيم معرض إكسبو 2020.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً