العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

ريان: أتشرف بالتواجد على دكة الأهلي

أكد استمراره مساعداً... وشكر تفهم الإدارة

ريان المحمود
ريان المحمود

نفى المدرب الوطني ريان المحمود أن يكون تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في سلة الأهلي خلال الموسم الجاري مبينا أنه يتشرف بالتواجد على دكة بدلاء الأهلي كمساعد للمدرب.

وقال: «لم أقدم اعتذاري وإنما كانت لدي ظروف تمنعني من الالتحاق بالفريق في بداية الموسم نظرا إلى تواجدي في خارج البحرين غير أن تفهم الإدارة لهذه الظروف أدى إلى استمراري مع الفريق».

وأضاف «سأتواجد في سلة الأهلي بداية من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل أو قبل ذلك متى ما تواجدتُّ في البلاد، وهذا يرجع إلى إدارة الأهلي بقيادة الربان خالد كانو والأخوين سيد جلال حسن وحسين مدن الذين أكن لهم كل احترام وتقدير.

وقال: «إدارة الأهلي لم تقصر معي ومن يشتريك مرة تشتريه ألف مرة، وأنا سعيد بالعمل مع هذه الإدارة وأتشرف بهذا الكيان العريق».

وأضاف «أيضا في هذا الموسم هناك فرصة تاريخية للتواجد مع الأهلي في بطولة مجلس التعاون في البحرين قد لا تتكرر في المستقبل».

وتابع «كنا متفقين منذ البداية على أن يبدأ العقد في 1 ديسمبر/ كانون الأول أي بعد العودة من الخارج، وانا رفضت الكثير من العروض في البحرين بسبب عدم مقدرتي على التواجد في فترة الإعداد في البلاد».

وواصل «تواجد الكابتن عقيل ميلاد مع الفريق هو من الأمور التي شجعتني على البقاء، فالعمل معه لا شك سيعطي الفريق دفعة كبيرة في المنافسات المحلية والخليجية».

وأثنى المحمود على روح التفاهم والانسجام التي تجمعه مع إدارة الأهلي، مبيناً أنه وجد منهم كل تفهم لجميع ملاحظاته، وتقبل حتى للانتقاد بصدر رحب إذا كان ذلك في مصلحة الفريق وهو ما يحسب لهذه الإدارة.

وختم «ريان أهلاوي، وأتشرف بهذا القميص».

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:57 ص

      الصراحة مساعد مدرب لم يقدم اي شئ للأهلي واللاعبيين غير الكلام... مثل ماقيل في الأمثال: ناقص الشئ لا يعطيه

    • زائر 1 | 3:31 ص

      اترك عنك هلحجي قول المافيا اشتغلت عليك وانت ادرى من المافيا هههههههههه

    • زائر 3 زائر 1 | 12:30 ص

      محمود انسان مخلص في عملة ولو لا ذلك لما اعطوه الأهلي الثقة في التجديد والقائمين على إدارة اللعبة هم ادرى بمصلحة الفريق من غيرهم

اقرأ ايضاً