العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

«طائرة النجمة» تظفر بخدمات حسن عقيل

الزياني: هدفنا التعاقد مع لاعب ارتكاز الآن

حسن عقيل يوقع عقد انتقاله للنجمة بحضور الزياني
حسن عقيل يوقع عقد انتقاله للنجمة بحضور الزياني

ظفر نادي النجمة بخدمات اللاعب السابق لناديي النصر والمحرق ونجم منتخب «الكرة الطائرة الشاطئية» حسن عقيل؛ وذلك بعقد لمدة موسم واحد، وبموجبه سيدافع بالتالي عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النجمة بالموسم الجديد.

هذا، وتم توقيع العقد بحضور رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي يوسف الزياني.

وقال يوسف الزياني لـ»الوسط الرياضي»: «منذ نهاية الموسم الماضي فتحنا خط التفاوض مع حسن عقيل، لكنه طلب تأجيل المفاوضات إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك وهذا ما حدث بالفعل».

وأضاف «بعد العيد جلسنا مع حسن ولله الحمد وفقنا في الحصول على خدماته. إذ نحن نرى أنه سيكون لاعباً مهماً لفريقنا بإذن الله تعالى».

وأشار الزياني إلى أن حسن عقيل متى ما كان بعيداً عن الإصابات فإنه قادر على تقديم الإضافة المرجوة منه للفريق، وأضاف «هو يتمتع بالخبرة والهدوء داخل الملعب وهذا أمر هام وضروري... إذ سبق له أن لعب مباريات نهائية عندما دافع عن ألوان فريقي النصر والمحرق في السنوات الماضية... دعنا نتمنى أن يوفق معنا في تجربته الجديدة مع (طائرة الرهيب)».

وعندما سألناه، هل هذا يعني أن النجمة أغلق باب التعاقد مع لاعبين إضافيين لتعزيز مراكز الأطراف، فأجاب قائلاً: «تقريباً، بإمكاننا قول ذلك، الآن سنصب كل تركيزنا على التعاقد مع لاعب في مركز (3)... إذ لدينا الآن حسن جعفر وجعفر الحايكي في هذا المركز، ومن الضروري أن نظفر بخدمات لاعب ثالث أيضاً، وهناك تحركات على عدة لاعبين نتابعهم منذ فترة، لكن لا يمكننا البوح بالأسماء حتى حين التوصل لاتفاق مع أحدهم».

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً