العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

تأكد غياب ساكو عن بداية الموسم المقبل

تتواصل متاعب الفرنسي مامادو ساكو عقب اعلان الالماني يورغن كلوب مدرب ناديه ليفربول الانجليزي غيابه بداية الموسم المقبل.

وسبق لساكو (26 عاما)، أن غاب عن نهائي مسابقة الدوري الاوروبي للاشتباه بتناوله منشطات، وفق ما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلال تثبيته عقوبة الايقاف لمدة 30 يوميا بحق الدولي الفرنسي في شهر ابريل/ نيسان الماضي، ونهائيات كأس أمم أوروبا 2016 (بقرار المدرب ديديه ديشان) والتي خسر لقبها الديوك في الامتار الاخيرة امام منتخب البرتغال.

ويعاني قلب دفاع الريدز من اصابة في وتر اخيل وفق كلوب: «يعاني ماما من إصابة على مستوى وتر اخيل. سعى للتعافي حينما خلد إلى الراحة، ويحتاج الآن لحوالي 4 اسابيع بغية عودته إلى التدريبات».

وطمأن المدرب كلوب مشجعي ليفربول الذين يأملون معانقة فريقهم الألقاب في الموسم المقبل إزاء حالة ساكو الصحية بالقول: «لا يحتاج ساكو لعملية جراحية، لكنه ليس قادرا على المشاركة في الحصص التدريبية الآن. يحتاج لبعض الوقت بغية التعافي، وهذا أمر مخيب له، للنادي والجميع على حد سواء».

ويساور القلق بال المدير الفني الألماني كلوب إزاء الشح على مستوى قبل الدفاع، اذ غدا المدافع السلوفاكي مارتن سكرتل قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على كشوفات فنربخشة التركي، بينما منح العاجي كولو توريه الإذن بالمغادرة، بحيث يتبقى الكراوتي ديان لوفرن والكاميروني جويل ماتيب القادم من شالكه الالماني ضمن القائمة، إضافة إلى الألماني اميري جان القادر على شغل مركز قلب الدفاع، علما بانه يؤدي اصلا في منطقة المناورات.

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً