العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

"عالم المرح" ينطلق بباقة من الأنشطة في "قاعة دو" بجزيرة ياس

ضمن موسم صيف أبوظبي 2016

تنطلق فعالية "عالم المرح" ضمن "موسم صيف أبوظبي 2016"، لتقدم لزوار العاصمة باختلاف أعمارهم سلسلة من العروض التفاعلية المفعمة بالمتعة، بهدف نشر البهجة والتشويق خلال تواجدهم في "قاعة دو" بجزيرة ياس.

وتتيح فعالية "عالم المرح" للحضور فرصة المشاركة بمجموعة من الفعاليات الرياضية، وعروض الأزياء والطهي والألعاب في الفترة ما بين 14 يوليو/ تموز وحتى 6 أغسطس/ آب، تحت سقف واحد في وجهة جديدة كلياً، من تنظيم "فلاش للترفيه" وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومجموعة "إم بي سي".

وسيحظى الزوار هذا الصيف بلقاء مجموعة من المشاهير، والمشاركة في مسابقات شيقة وورش عمل تفاعلية مصممة خصيصاً لتعزيز مستويات البهجة والمرح لدى الأطفال والبالغين على حد سواء. وتتألق الفعاليات بعروض الرياضة والطهي في الفترة بين 14-23 يوليو، وتليها الفترة الثانية المخصصة لأنشطة التشويق والإثارة من الألعاب والأزياء في الفترة بين 28 يوليو وحتى 6 أغسطس.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الأول اللقاء مع باقة من نجوم الرياضة مثل لاعب الكريكيت الأسترالي براد هادين، وأسطورة فريق "إيه سي ميلان" السابق باولو مالديني خلال الاحتفال النهائي الكبير على ملعب سنترال في 22 و23 يوليو على التوالي، وتتضمن فرصة العمر الحصول على قطع تذكارية موقعة منه.

ويمكن لعشاق الطعم الشهي المشاركة في تجربة متميزة ضمن جلسات متخصصة بوصفات العصائر والمشروبات الشهية في 20 يوليو والتي يشرف عليها جيسون فالي الحائز على لقب "جوس ماستر"؛ فضلاً عن الانضمام إلى خبيرة الطهي الأسترالية الشهيرة كارين ماك لين من مدونة "سيكريت سكويرل فود" في 15 يوليو لإجراء عرض مباشر عن أساليبها المتميزة التي تتبعها في الطهو.

ويمكن للطهاة الشباب تعلم بعض أسرار المهنة مع شخصيات كرتونية مشهورة مثل "دورا المستكشفة" و"سبونج بوب سكوير بانتس" عبر جلسات "مهمة في المطبخ"، فيما يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بمجموعة من الخيارات الترفيهية ضمن سلسلة من المسابقات للفوز بألقاب مشهورة مثل فيفا، و"سوبر سماش بروس"، و"ستريت فايتر".

وللارتقاء بمستوى التشويق في هذه الفعالية التي تدوم لمدة شهر، تقدم المسابقات المتخصصة بالأزياء والرشاقة جملة من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم؛ ومن بينها مسابقة الشخص الأكثر لياقة في أبوظبي، والتي تتمثل في منافسات تأهيل يومية وصولاً إلى المسابقة الختامية الكبرى يوم السبت الموافق 23 يوليو.

وفي السياق ذاته، يحظى الزوار بفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنشطة الصحة والرشاقة مثل فعالية ركوب الدراجات الهوائية الخيرية "سايكل فور أ كوز" التي تتحدى الرياضيين الهواة لركوب الدراجة الهوائية إلى أبعد مسافة ممكنة وجمع التبرعات لصالح الهلال الأحمر.

وسيقدم معرض الحياة الصحية للضيوف فرصة متميزة لتعلم المزيد حول العلم الكامن وراء المأكولات الصحية وأسلوب الحياة النشيطة، وتدعو الفعاليات زوارها للانضمام إلى المرح هذا الصيف عبر التسجيل في دروس اللياقة البدنية وأنشطة العيادات الرياضية، والأحاجي المليئة بالتحدي والعديد غيرها في "المرح للجميع"!

وتتضمن فعاليات "المرح للجميع" أسابيع من المرح المطلق والذي يتجلى الأمثل في اسمه، حيث تفتح الفعالية أبوابها يومياً بين 2 ظهراً وحتى 10 مساءً، فيما تتوفر بطاقات خاصة بالأطفال وبطاقات مرور للموسم لاستقبال المشاركين من كل الأعمار. وتتوفر البطاقات على الإنترنت عبر Ticketmaster.ae وفي متاجر "فيرجن ميغا ستورز" في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدّم موسم صيف أبوظبي 2016 الذي يستمرّ من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر/ أيلول برنامجاً رائعاً يضمّ عروضاً مسرحيةً عالمية وأخرى كوميدية مع حفلاتٍ موسيقية وعروض سيرك متميزة في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية مع باقةٍ من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة. كما توفر الإمارة ما يصل إلى 60 عرض وبرنامج حصري في العديد من وجهات وفنادق أبوظبي الرائدة طوال موسم صيف 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً