العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

القيادة تهنئ الرئيس الفرنسي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئةٍ إلى رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الفرنسية الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيداً جلالته بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئةٍ إلى رئيس الجمهورية الفرنسية، أعرب سموه فيها عن صادق تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الفرنسي الصديق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئةٍ مماثلةٍ إلى رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، ضمّنها سموه خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئةٍ إلى رئيس الجمهورية الفرنسية عبّر سموه فيها عن صادق تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، متمنياً سموه له وافر الصحة والسعادة وللشعب الفرنسي الصديق تحقيق المزيد من التقدم والنماء، مشيداً سموه بعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً