العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

رسميّاً... الصربي دراغان مدرباً لـ «غزال البحرين»

مبارك علي ومحمد العجمي خلال استقبال دراغان أمس
مبارك علي ومحمد العجمي خلال استقبال دراغان أمس

تعاقد نادي البحرين رسميّاً مع المدرب الصربي جوفانوفيتش دراغان لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل 2016v/2017 الذي سيخوضه الغزال الأخضر مع فرق دوري الدرجة الأولى.

ووصل الصربي دراغان في ساعة متأخرة من مساء أمس (الخميس)، ومن المنتظر أن يعقد اجتماع مساء اليوم (الجمعة) مع إدارة نادي البحرين لوضع الخطوط العريضة على الفريق الأول قبل انطلاق التدريبات التي ستكون غداً (السبت) على ملعب النادي.

ومن المتوقع أن يشهد دراغان الحصة التدريبية الأولى يوم غد (السبت)، وسيكون المدرب الوطني بدر خليل مساعداً لدراغان بعد أن وقع الأخير على عقد رسمي مع إدارة البحرين أواخر شهر (يونيو/ حزيران الماضي).

وجاء التعاقد مع دراغان بعد مفاوضات متواصلة في الفترة الماضية تكللت بالنجاح.

وحقق المدرب الصربي الكثير من الإنجازات في مسيرته الاحترافية منها بطولة أوروبا للشباب مع منتخب يوغوسلافيا.

وبحسب مدير فريق نادي البحرين محمد العجمي، فإن دراغان اشتهر كثيراً في الأوساط الخليجية عندما أشرف على تدريب المنتخب السعودي خلال الفترة من 2001 حتى 2006، حقق معه كأس الخليج ووصل بالأخضر السعودي إلى مونديال كأس العالم 2006، وانتقل بعدها لتدريب فريق اليرموك الكويتي قبل أن يتوجه لشرق آسيا وتحديداً في الدوري الصيني، ولديه تجربة في الملاعب التونسية.

وعاد دراغان لتدريب فريق ميتلاك الصربي أحد الفرق المنافسة على البطولات المحلية، قبل أن يحصل على عرض من نادي البحرين ويوافق على خوض التجربة الأولى له في الملاعب البحرينية. وسيفتتح البحرين مشواره في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل بلقاء يجمعه مع الأهلي ضمن الجولة الأولى.

يُذكر أن البحرين توج بلقب دوري الدرجة الثانية (الظل) الموسم الماضي بقيادة المدرب الوطني طارق إبراهيم.

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً