العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

القيادة تعزي فرنسا في ضحايا عملية الدهس الإرهابية بمدينة نيس  

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية ومواساة لرئيس جمهورية فرنسا فرانسوا هولاند، ضمنها جلالته خالص التعازي وصادق المواساة، بضحايا عملية الدهس الإرهابية من قبل شاحنة لحشد من الناس كانوا يشهدون احتفالات العيد الوطني لجمهورية فرنسا في مدينة نيس الفرنسية، وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين الأبرياء.

وعبَّر جلالته في البرقية عن إدانة مملكة البحرين واستنكارها الشديدين لهذا العمل الإرهابي، مُعرباً عن تعازيه الحارة لأسر الضحايا، وتمنيات جلالته بالشفاء العاجل للجرحى.

وأكد جلالته أن هذا العمل الإجرامي يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، كما أعرب جلالته عن تضامن مملكة البحرين الكامل مع جمهورية فرنسا في هذه الظروف الصعبة ودعمها لكل ما يتطلبه الوضع لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه، مشدداً جلالته على وقوف المملكة مع المجتمع الدولي لمحاربة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة لرئيس جمهورية فرنسا، الرئيس فرانسوا هولاند، عبر سموّه فيها عن خالص تعازيه ومواساته بضحايا عملية الدهس الإرهابية من قبل شاحنة لحشد من الناس كانوا يشهدون احتفالات العيد الوطني لجمهورية فرنسا في مدينة نيس الفرنسية.

وأعرب سموّه عن تضامن مملكة البحرين مع الحكومة الفرنسية وأسر الضحايا، مجدداً سموّه إدانته لمثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف المدنيين الأبرياء والتي تتعارض مع المبادئ والقيم الإنسانية، متمنياً سموّه الشفاء العاجل للجرحى.

كما بعث رئيس الوزراء برقية تعزية ومواساة مماثلة لرئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية فرنسا الرئيس فرانسوا هولاند، أعرب سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته بضحايا عملية الدهس الإرهابية التي شهدتها  مدينة نيس الفرنسية، وخلفت عدداً من الضحايا والمصابين.

معرباً  سموّه عن إدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أرواح الأبرياء الآمنين، والتي تتعارض مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، مؤكداً  وقوف مملكة البحرين مع الجمهورية الفرنسية وشعبها وتأييدها ودعمها لجميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها والتصدي لهذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تهدف الى زعزعة أمنها واستقرارها، متمنياً سموّه للمصابين الشفاء العاجل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً