العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

«الأحمر» يخسر أمام باكستان في «آسيوية شباب الطائرة»

منتخب الناشئين للكرة الطائرة 2016
منتخب الناشئين للكرة الطائرة 2016

تحوّل «منتخب المستقبل» إلى مباراة تحديد المركزين الأخير وقبل الأخير ضمن منافسات البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب للكرة الطائرة والمقامة حالياً في الصين تايبيه، وذلك بعدما تعرض لخسارة جديدة من منتخب باكستان بثلاثية نظيفة. إذ جاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25-14، 26-24، 27-25).

هذا، وسيلعب «الأحمر» اليوم مباراته الأخيرة في الاستحقاق الآسيوي مع هونغ كونغ. إذ تعتبر هذه المباراة هي الثانية بين المنتخبين في البطولة بعدما تواجها قبل (3) أيام، وانتهت تلك المواجهة لصالح هونغ كونغ بنتيجة (3-2). علماً بأن المنتخب خسر قبل يومين من قطر بثلاثية نظيفة أيضاً.

يذكر أن اتحاد الطائرة قرر المشاركة بمنتخب الناشئين في هذه البطولة بهدف بناء جيل جديد للكرة الطائرة البحرينية.

وفي سياق متصل، قال عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة حبيب محمد أن المنتخب قدم مردودا فنيا طيبا، وكان قريبا من كسب الشوطين الثاني والثالث لولا بعض أخطاء التحكيم المؤثرة وخصوصاً في الشوط الثالث، وأضاف «لاعبو منتخبنا يبلون بلاء حسناً في أحيان عدة خلال مبارياتهم الماضية، وكانوا قريبين من كسب الأشواط وبالتالي المباريات، لكن غياب الخبرة عند أغلب اللاعبين لأنهم لاعبون صغار في السن كان العائق أمامهم لكسب هذه الأشواط». وتابع «نحن ندعم المنتخب ونقدم جزيل الشكر للاعبين على الجهود التي بذلوها... إذ يجب أن نؤكد للجميع أننا جئنا بهؤلاء اللاعبين (الصغار) بهدف تعليمهم وتطوير مستواهم وذلك وفق استراتيجية معنية تم إعلانها للرأي العام، ولهذا نحن لا ننظر للنتائج بقدر ما ننظر لمستوى التزام اللاعبين وتطور مستواهم نحو الأفضل».

العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:56 م

      اختياركم ليس موفق. وكان من الافضل ان تستعينو ببعض الفرق لأعطائكم لا عبين فى هذا السن افضل من اختياركم انتم وليس اختيار للأكفأ.

    • زائر 2 زائر 1 | 1:17 ص

      البلد تزخر باللاعبين والمواهب ومتقدمة جدا عن الفرق الباكستانية مع كل الاحترام وأعتقد في خلل معين يجب حلة ومعالجة الأخطاء

    • زائر 3 زائر 1 | 1:29 ص

      اظاهر انت ماتدري انهم مدخلين فريق الناشئين واختيارهم غلط صراحه وكان الامكان مشاركه منتخب الشباب للمنافسه والهدف الحصول على بطوله بدل بناء فريق في بطوله رسميه

    • زائر 4 زائر 3 | 6:24 ص

      ناشئين براعم هو فريق يمثل البحرين والنتيجة امسجلة في السجل على مر التاريخ

اقرأ ايضاً