العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

البحرين يفاوض محمد عبدالهادي وعيسى مشاخيل

الديراوي محمد عبدالهادي مطلوب في نادي البحرين
الديراوي محمد عبدالهادي مطلوب في نادي البحرين

دخل نادي البحرين في مفاوضات جادة مع لاعب الدير محمد عبدالهادي ولاعب سماهيج السابق عيسى مشاخيل لتمثيل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الموسم المقبل.

وكان النادي قد جدد التعاقد بلاعبي الخط الخلفي أحمد محمد يوسف ومحمد علي جواد، بالإضافة إلى لاعب الدائرة حميد النشيط إلى جانب لاعب توبلي السابق الجناح الأيسر السيدهاشم الدعام الذي سيمثله لأول مرة.

ولاتزال المفاوضات البحرينية قائمة مع لاعب باربار السابق فيصل محمد الذي لعب له الموسمين الماضي، وينقل أنه تفاوض مع الدير وسماهيج هذه الأيام أيضا.

وبإمكان محمد عبدالهادي الانتقال إلى صفوف البحرين من دون الحاجة إلى موافقة نادي الدير إذ أكمل الثلاثين عاما، مقابل دفع مبلغ أقصاه 2000 دينار إذا لم يتم التوافق بين الناديين على مبلغ أقل.

ويمتلك عيسى مشاخيل حرية الانتقال لأي ناد، ولعب الموسمين السابقين في صفوف أم الحصم بعد أن توقف موسمين عن تمثيل ناديه الأصلي.

وقرر مجلس إدارة نادي البحرين تمكين اللاعب الدولي السابق محمد عبدالنبي من قيادة الفريق الأول الفنية الموسم المقبل خلفا للمدرب الوطني علي العنزور.

ويأمل نادي البحرين في الموسم المقبل في العودة للمنافسة للتأهل للدورة السداسية على الأقل، بعد أن تراجع الموسمين الماضيين للمراكز المتأخرة.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن المسئولين في نادي البحرين يضعون عملية انتقال محمد عبدالهادي كصفقة الموسم.

العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:38 ص

      تغيير من أجل التغيير فقط ..
      اعتقد والكثير من المتابعين أن العنزور أفضل من محمد عبد النبي في مجال التدريب لأنه يمتلك الخبرة وعمل في أندية كبيرة لها باع طويل في كرة اليد ومع مدربين كبار أيضا ودخل دورات متقدمة في مجال كرة اليد عكس الكابتن محمد عبد النبي

    • زائر 1 | 1:31 ص

      فريق البحرين يسير في الاتجاه الصحيح في هذه المرحلة وهي مرحلة بناء الفريق وتجميعة أن صح التعبير وهى الخطوة الأولى والأهم .. بعيدا عن الكلام واستباق الأحداث كما صرح الكابتن محمد عبد النبي أن فريقه سينافس. وماذا سيقول لو انه لم يوفق في المنافسة ؟؟؟

    • زائر 3 زائر 1 | 2:10 ص

      اين نجوم البحرين الكبار ليش ما يدخلون في مجال كرة اليد إداريين أو مساعدين للمدرب

اقرأ ايضاً