العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

"بوكيمون غو" تتصدر بصفتها الأولى في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أشارت أحدث الأبحاث التي نشرتها شركة سيرفي مونكي SurveyMonkey إلى تحطيم لعبة الواقع المُعزز بوكيمون غو Pokémon GO لكل سجلات الألعاب السابقة.

وتتربع اللعبة حاليًا وفقًا للأبحاث على عرش أعلى الألعاب المحمولة في تاريخ الولايات المُتحدة، وذلك فيما يتعلق بعدد المُستخدمين النشطين يوميًا.

ويأتي ذلك التقرير بعد اسبوع على إصدار اللعبة، وتتابع لعبة بوكيمون غو بالنمو والإزدياد، وتتنافس اللعبة حاليًا مع ألعاب مثل Slither.io وكاندي كراش Candy Crush.

وقد يُعتبر الأمر غير مفاجئ مع وصول عدد تحميلات اللعبة إلى ضعفي عدد تحميلات تطبيق التعارف الشهير تيندر Tinder، وذلك بعد يوم واحد على إطلاقها.

ويُشير تقرير شركة سيرفي مونكي إلى وصول عدد مُستخدمي اللعبة النشطين يوميًا  لحوالي 21 مليون مُستخدم في الولايات المتحدة، مما يعني تجاوزها لخدمة التدوين المصغرة تويتر والتوجه بشكل مُباشر لتطبيق سناب شات وخرائط غوغل.

وتُشير المعلومات إلى اعتزام مُختبرات شركة Niantic المُطورة للعبة باتخاذ بعض الخطوات الإضافية، وذلك عن طريق احتواء التحديث القادم للعبة على مواقع أكثر تخصصًا، بالإضافة لمجموعة من المميزات الجديدة القابلة للشراء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً