العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

«الخليجي التجاري» يوقع مذكرة تفاهم مع «آر إم كيه بروجكتس» لتوفير حلول تمويلية

(من اليسار) اسحق الكوهجي وخليل المير يوقعان على مذكرة التفاهم
(من اليسار) اسحق الكوهجي وخليل المير يوقعان على مذكرة التفاهم

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

16 يوليو 2016

أعلن المصرف الخليجي التجاري عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة آر إم كيه بروجكتس للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة راشد الكوهجي، وذلك لتوفير حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية ببرج نسمة ستار بمنطقة الجفير.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير «يسعدنا توفير الحلول التمويلية المبتكرة لعملائنا الكرام وذلك لتملك الوحدات السكنية ببرج نسمة، إننا نؤمن إيماناً تاماً بأهمية لعب دور حيوي في تيسير وتسهيل امتلاك المواطنين لوحداتهم السكنية، وذلك من منطلق مسئوليتنا الإجتماعية، ولقد قام المصرف خلال الفترة الماضية بتوقيع مجموعة من الإتفاقيات مع عدد من المطورين المحليين لتحقيق هذا الهدف».

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة «آر إم كيه بروجكتس» للتطوير العقاري إسحاق الكوهجي قائلاً: «نعتز بالشراكة مع المصرف الخليجي التجاري، متطلعين لأن تساهم هذه الشراكة في تحقيق تطلعات عملاء المصرف بالحصول على الوحدات السكنية والذي حرصنا بأن تكون بأسعار مناسبة دون المساومة على جودة المواد والتجهيزات المستخدمة، حيث تبدأ أسعار الشقق من 49.000 دينار بحريني».

والجدير ذكره بأن برج نسمة مؤلف من 26 طابقاً على 137 وحدة سكنية للتملك الحر، ومواقف سيارات على ثلاثة مستويات، وتجهيزات متطورة، ومرافق ترفيهية حصرية. وتتوفر الشقق في تصميمات تضم غرفتين وثلاث غرف نوم، ولأول مرة في سلسلة أبراج نسمة، سوف يشتمل البرج على شقق سكنية دوبلكس تضم غرفتي نوم والتي ستميز البرج عن غيره من العقارات.

وتم تخصيص مواقف سيارات خاصة لكل شقة، كما يستفيد السكان من العديد من المرافق الترفيهية العصرية، ويقع برج نسمة ستار في قلب الجفير على بُعد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من كبرى محلات السوبرماركت، وشارع المطاعم النابض بالحيوية والنشاط في الجفير، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً