العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

شركات سفر وسياحة تنصح زبائنها بتأجيل رحلاتهم إلى تركيا

الجيش التركي نقل عائلة بحرينية من المطار لأحد الفنادق

إعلان إحدى شركات السفر والسياحة حول أحداث تركيا لعملائها
إعلان إحدى شركات السفر والسياحة حول أحداث تركيا لعملائها

أكدت شركات سفر وسياحة على تواصلهم المستمر مع السفارة البحرينية في تركيا وذلك للاطمئنان على أوضاع السائحين البحرينيين فيها، لافتين إلى أن مرشديهم السياحيين مدربون على التعامل مع الظروف الاستثنائية في الرحلات السياحية، فيما نصحت أخرى زبائنها بتأجيل رحلاتهم الواقعة هذا الأسبوع إلى حين استقرار الوضع.

وقال المدير التنفيذي لشركة الربيع للسفر والسياحة محمد الحمد إن الشركة قامت بترتيب رحلة من 80 بحرينيّاً لتركيا والذين يتواجدون فيها حاليّاً وجميعهم بخير ولاسيما أنهم يقطنون مناطق بعيدة كبورصة وآباند.

وأشار إلى أن المرشدين السياحيين التابعين للشركة مدربون على التعامل مع الظروف الاستثنائية، وأنهم في تواصل دائم مع السفارة البحرينية في تركيا، فضلا عن تواصلهم مع السائحين وإعطائهم أرقام السفارة.

وأشار إلى أن هناك شركات أخرى تقوم بتسيير رحلات إلى تركيا إحداها تبلغ 18 رحلة، وأن شركات السفر والسياحة تواصلت مع السائحين والسفارة، لافتا إلى أن بعض المسافرين لرحلات مقبلة متخوفون من الوضع.

أما المدير التنفيذي للمبتكر للسفر والسياحة حسين المعلم، فقد أشار إلى أنهم قاموا بترتيب رحلات العشرات من البحرينيين والخليجين للسفر إلى تركيا وجميعهم بخير، لافتا إلى أن عائلة بحرينية علقت في مطار أتاتورك، وتمكنت فيما بعد من الخروج إلى أقرب فندق.

ولفت إلى أنه تم فتح بعض الوجهات في الطيران الداخلي، فيما لايزال الطيران الدولي مغلق، فيما أكد تواصلهم الدائم مع وزارة الخارجية البحرينية والسفارة البحرينية في تركيا والجهات ذات العلاقة في اسطنبول.

وأوضح «تم تأمين رحلات للعودة للبحرين، وهناك احتمال كبير أن يتم فتح الطيران وعودتهم سالمين إلى أهاليهم».

كما دعا أهالي المسافرين في البحرين إلى ضرورة التواصل مع المكتب على أرقامهم وخطوطهم الساخنة، فيما نصح زبائنهم بتأجيل رحلاتهم المزمع انطلاقها هذا الأسبوع إلى حين استقرار الوضع.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 ص

      الشكر موصول لطاقم المبتكر للسفر والسياحة على حسن الادارة والتواصل الدائم على مدار الساعة مع المسافرين واهاليهم

اقرأ ايضاً