العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

«الصحة»: المرضى البحرينيون الذين يتلقون العلاج في تركيا بخير

قالت وزارة الصحة إنها تواصلت مع المرضى البحرينيين الذين يتلقون العلاج بالجمهورية التركية فور تلقي أنباء اضطراب الأمن هناك، مؤكدة أن المرضى بخير وأحوالهم مطمئنة ونهم في أمن وأمان ولله الحمد.

وذكرت أنه تم التأكد من ذلك عبر التواصل هاتفيّاً بالمرضى ومرافقيهم بعد الأحداث التي جرت بتركيا مساء يوم أمس الجمعة (15 يوليو/ تموز 2016).

وفور سماع الأنباء بشأن تلك الأحداث، وجهت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح على الفور الجهات المعنية بالوزارة متمثلة بقسم العلاج بالخارج إلى التواصل مع المرضى وأهاليهم في تركيا، وتبين أنهم بخير وأحوالهم مطمئنة.

ودعت الوزيرة رئيسة قسم العلاج بالخارج شيخة عبدالقادر إلى متابعة أحوال المرضى في المستشفيات بشكل مستمر والتواصل معهم، وكذلك التواصل والتنسيق مع مدير العمليات في وزارة الخارجية، حيث تم إبلاغهم عن أماكن تواجدهم وأسماء المستشفيات التي يتلقون فيها الخدمات العلاجية.

يذكر أن وزارة الصحة نصحت المرضى ومرافقيهم بالالتزام بتوجيهات وزارة الخارجية البحرينية ودعوتها المواطنين البحرينيين المتواجدين حاليّاً في تركيا، الى التواصل مع وزارة الخارجية، وبتوخي أقصى درجات الحذر، وضرورة البقاء في أماكن إقامتهم وعدم الخروج منها.

العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً