العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

ناصر بن حمد يشيد بتحقيق الفارس الرويعي للمركز الأول في سباق ارجنتون الفرنسي

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أشاد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتحقيق الفارس راشد الرويعي المركز الأول في سباق ارجنتون الفرنسي لمسافة 130 كيلومتر الأمر الذي يؤكد أن الفريق الملكي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في السباقات الخارجية وتعزيز إنجازاته.

وأشار سمو الشيخ ناصر إلى أن الفريق يواصل حصد الإنجازات في السباقات الأوروبية وذلك بفضل الروح العالية التي يعيشها بعد الإنجازات التي تتحقق من سباق لآخر بالإضافة إلى حرص الفرسان لتحقيق أفضل النتائج من أجل إبراز مكانة المملكة رياضياً بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ارجنتون الفرنسي وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للملكة إضافة إلى إعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة أملا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها، مشيرا سموه بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة مؤكدا أن الفارس الرويعي كان عند حسن الظن وإن النتائج الإيجابية والمركز الأول سيعطي الفارس والفريق دافعا قويا للمشاركات المقبلة والتي نتوقع أن تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة.

وكان فارس الفريق الملكي للقدرة راشد الرويعي قد حقق المركز الأول في سباق العموم لمسافة 130 كيلومتر على الجواد سميرة بزمن 06:42.46 ساعة وبسرعة 19.37 كيلومتر.

 

انجاز كبير رغم صعوبة المراحل

وأعرب مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد وذلك للمتابعة والتوجيه لكل الفرسان منذ وصول الفريق إلى فرنسا، وأشار مدير الفريق الملكي للقدرة إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي وأضاف إلى أن السباق كان قويا جدا وتمكن فرسان الفريق الملكي من تحقيق المراكز الأول في السباقات.

وبين أن السباق كان قويا جدا من الناحية الفنية وشارك فيه نخبة من الفرسان من أوروبا وتمكن الفارس الرويعي من تحقيق المركز الأول على رغم صعوبة السباق والمراحل الخمس الذي مر بها ولكن الفارس تعامل بصورة واقعية مع السباق ووصل إلى تحقيق المركز الأول.

 

الرويعي: السباق كان صعبا ومثير

أعرب الفارس راشد الرويعي عن شكره لسمو الشيخ ناصر بن حمد على متابعته المستمرة لمشاركته في السباق مؤكدا أنه استفاد كثيرا من توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد طيلة السباق والاستفادة من الجواد الذي دربه المدرب عبدالحق قدوري للمشاركة في السباق وتحقيق المركز الأول مشيرا إلى أن الخبرة الفنية التي استفاد منها طبقها بشكل كبير وتمكن من تحقيق المراكز الأول على رغم صعوبة المراحل والتحديات التي مر بها أثناء السباق إلا أن إصراره على تمثيل الفريق بصورة متميزة ساهم في تحقيقه لهذا المراكز المتقدم.

 

قدوري: الرويعي طبق الخطة الفنية

ومن جانبه، أشار المدرب عبدالحق قدوري إلى أن الجواد سميرة أعدت بصورة فنية متميزة لخوض السباق في فرنسا وذلك من اجل تحقيق المركز الأول في السباق الذي كان صعبا في مراحله الخمس بفضل الاعداد المتميز للجواد وتطبيق الفارس الرويعي للخطة الفنية تمكنا من تحقيق المركز الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً