العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

جمارك البحرين تفوز بمسابقة منظمة الجمارك العالمية لأفضل صورة لـ2016

حصلت جمارك مملكة البحرين على جائزة أفضل صورة للعام 2016 في مسابقة منظمة الجمارك العالمية وذلك تحت الشعار الخاص بيوم الجمارك العالمي: "الجمارك الرقمية" متفوقة بذلك على 180 دولة عضواً في المنظمة.

جاء ذلك خلال عقد اجتماع مجلس منظمة الجمارك العالمية السنوي في جلستيه 127 /128 الذي عقد في بروكسل في الفترة من 14 إلى 16 يوليو/ تموز 2016، والذي شاركت فيه جمارك مملكة البحرين مع باقي الدول.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس شئون الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أن هذه الجائزة هي الوحيدة التي تمنحها المنظمة للدول الأعضاء، وقد جاء هذا الفوز عن طريق التصويت من قبل الدول المشاركة، حيث عكست الصورة وبشكل إيجابي شعار يوم الجمارك العالمي لهذا العام وهو "الجمارك الرقمية" وذلك من خلال إبراز دور عملية التخليص الجمركي بشكل إلكتروني سريع ومريح للزبائن ويواكب التطور الإلكتروني الحديث.

كما بين أنه فخور بهذا الفوز باعتباره الأول من نوعه لجمارك مملكة البحرين، ويشكل حافزاً لبذل المزيد من العطاءات والابتكارات التي تبرز اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية، كما أهدى هذا الفوز لكافة منتسبي الجمارك باعتبارهم الشريك الأول في هذا النجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً