العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

مواهب بحرينية شابة تبدأ تدريبها الدولي في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم

الفريق قبل مغادرته البلاد
الفريق قبل مغادرته البلاد

انطلقت 20 موهبة بحرينية مكونة من 4 لاعبات و16 لاعباً إلى المملكة المتحدة لبدء تدريبهم في نادي مانشستر يونايتد على أيدي خبيرة ضمن أحد أكبر وأعرق برامج تدريب كرة القدم في العالم، كجزء من النسخة السادسة لبرنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم.

وستتم استضافة وتدريب اللاعبين الشباب من خلال أيدي مدربين مؤهلين على ملعبين مختلفين من ملاعب مدارس مانشستر يونايتد للتدريب، وهما بارتينغتون وكليف. وباستخدام مرافق رياضية من الدرجة الأولى، سيغطي البرنامج جميع جوانب رياضة كرة القدم، من حيث كيفية التعامل مع الكرة وحركة القدمين والتمرير بطريقة ممتعة وحماسية، تركز على تنمية قدرات واحتياجات المواهب الشابة.

وتم اختيار هذه المواهب الواعدة للمشاركة في البرنامج التدريبي الذي سيستمر لمدة أسبوع بعد سلسلة من تجارب الأداء المتواصلة، والتي أجريت في شهر أبريل/ نيسان الماضي في ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم، بحضور مدربي مدارس مانشستر يونايتد الذين تابعوا تجارب الأداء ورشحوا أفضل المتنافسين بناءً على العديد من المعايير منها المواصفات الجسدية والتقنية بالإضافة إلى المهارات الفردية والجماعية.

ويعد هذا البرنامج الاحترافي بالاشتراك مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم واحداً من عدة برامج تهتم بالمجتمع المحلي أطلقتها VIVA، حيث نما بصورة باهرة على مدى ستة أعوام انتفع بها حتى يومنا هذا ما يصل إلى 139 شاباً وشابة في البحرين من مختلف الثقافات والخلفيات.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:39 ص

      الله يوفقهم ان شاء الله ويرجعون بالسلامة ... ابني الحبيب اظلمت بيتك ????

اقرأ ايضاً